اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

صافيناز الحكومة خيارتني بين القتل والرزيلة

X

صافيناز الحكومة خيارتني بين القتل والرزيلة صافيناز راقصة  استعراضية بزغ نجمها في الفترة الأخيرة، وخاصة بعد أدائها للرقصة الشهيرة في فيلم “القشاش” وقد قالت في لقائها مع مقدم برنامج العشارة مساءا مع وائل الابراشي انها تم تهديدها من قبل الحكومة بالمغادرة او القتل او يستخدموها جنسيا وجسديا

فقد تعيش صافيناز حالة من الأزمات، من الذي يقف وراء تلك الأزمات؟

الكل يتابع الأزمات الأخيرة والمتكررة ولا أريد أن أذكر أسماء بعينها، لكنهم هم من استقدموني للعمل معهم، وهم ملاك قاعة الـvip بفندق “النبيلة”، ولا أريد أن أُقحم شاهيناز النجار في مشكلاتي، فهي ليست إلا مالكة للفندق الذي توجد به القاعة ليس إلا.

ما هي أكثر الأوقات التي شعرتِ فيها بالخوف؟

أكثر من مرة شعرت بالخوف والرعب، خاصةً بعدما تلقيت تهديدات بالقتل والحرق وأبلغوني بأنهم يعرفون عنوان شقتي وسيؤذونني.

ذكرتِ في حواركِ مع وائل الإبراشي العديد من المخالفات الخطيرة التي يقوم بها ملاك قاعة Vip؟

بالفعل فأنا لا أقول تلك الاتهامات من خيالي لكنها مثبتة في محاضر رسمية قام بها الضابط أحمد كشك من شرطة السياحة.

مَن من نجوم الوسط الفني قام بالوقوف بجوارك في محنتك؟

الكثير من النجوم دائمًا بجواري، لكن أخص بالذكر المطربة بوسي ومحمود الليثي كما أتوجه بكل الشكر للحاج أحمد السبكي الذي قال ليّ لن يستطيع أحد أن يقترب منك في حياتي، كما أتوجه بكل الشكر للأستاذ وائل الإبراشي وطاقم عمله حيث قام بمساعدتي في تفجير قضيتي والمساعدة على حلها.

هل يشعرك قراركِ بإنشاء شركة جديدة بنوعٍ من اﻷمان بعد اﻷزمات اﻷخيرة؟

بالطبع، هي خطوة كبيرة على طريق الاستقرار فقد قمت بتأسيس شركة للإنتاج الفني برأس مال 3.5 مليون جنيه، وحصلت على تصريح من وزارة القوى العاملة وهيئة الاستثمار، وتحمل الشركة اسم “عروس البحر” وهذا الاسم هو ترجمة لاسم “صوفينار”.

ماذا ستقدم صافيناز من خلال شركتها؟

أعتقد أن الاتجاه سيسير نحو إنتاج الكليبات ولن نتطرق للإنتاج السينمائي في الفترة الحالية.

هل تابعتِ أزمتك الأخيرة بشأن قضية إهانة العلم المصري على “فيس بوك”؟

بالتأكيد فأنا أتابع صفحتي الرسمية باستمرار وفخورة وسعيدة جدًا بالمصريين الذين يدعمونني ويعطونني الدفعة للاستمرار، وسعيدة بتفهمهم أنني فعلت ذلك من أجل حب مصر وليس من أجل الإهانة، فكيف أهين بلد اعتبرها بلدي الثاني.

بمناسبة ذكر الجمهور، هل تعلمين أن الكثير من الشابات المصريات يعتبرن صافيناز مثلهن الأعلى في الرقص؟

حقًا! أنا لا أعرف ذلك لكن هذا الخبر يسعدني جدًا ويجعلني فخورة جدًا، وأقول لهن أن صافيناز لم تقدم كل ما لديها بل فقط 2/10 مما لديها.

سمعنا عن تجربة سينمائية جديدة؟

بالفعل هي تجربة بطولة أولى ليّ في السينما المصرية مع أحمد السبكي لكن ليس مصرح ليّ بسرد أي تفاصيل عن اسم الفيلم أو طاقم العمل إطلاقًا.

تصطحبين والدتك دائمًا في كل المناسبات، لماذا؟

أنا فخورة جدًا بوالدتي وسعيدة بها جدًا وهي أيضًا، وهي من تحب القدوم معي، ومع اقتراب عيد الأم أقول لها كل سنة وأنتِ بخير.وهذا جزء من الحوار القائم بينها وبين وائل الابراشي

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى