اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

العاب اكشن 2019 , العاب قتالية لعبة درع الجزيرة 2019 , موضوع العاب فلاش

العاب اكشن 2019 , العاب قتالية لعبة درع الجزيرة 2019 , موضوع العاب فلاش

من أخبار الترفية واخبار العاب التقنية العاب فلاش سواء كان العاب كمبيوتر او بلاستيشن او غيرها نقدم لكم هنا العاب فلاش , العاب قتالية , لعبة درع الجزيرة 2019 , موضوع العاب فلاش 10-07-2018.

لعبة درع الجزيرة 2019

 العاب قتالية , لعبة درع الجزيرة 2015 Der3-Al-Jazira-480x337

تمكنك هذه اللعبة المجانية من التنافس في جو حماسي مع آلاف اللاعبين لقيادة جيوشك الحديثة بشكل مباشر في معارك مثيرة ضد دفاعات مدن وجيوش اللاعبين والأحلاف الأخرى.

تدور أحداث اللعبة في الزمن الحديث، وتنطلق قصتها حول ضابط عربي شاب بعد أن تتم مهاجمة بلاده بشكل شامل من الأعداء ويتنكر له الحلفاء ويغدر به الجيران، ويطلب من اللاعب الاعتماد على نفسه لبناء كل شيء من جديد وتجهيز جيشه لاستعادة أرضه، وبنفس الوقت ليدافع عن مدينته من الهجمات العديدة التي يشنها الآخرون عليه.

وقال فنسنت غصوب، المدير التنفيذي لشركة فلافل غيمز: “يأتي إطلاق لعبة درع الجزيرة كتأكيد لقدرتنا على تنفيذ ما وعدنا المستخدم العربي به، لقد زدنا عدد الاستوديوهات العاملة لدينا إلى ثلاثة مما سيمكننا من تقديم ألعاب جديدة بمحتوى عربي وقصص عربية من فريق تطوير عربي وبجودة وسرعة تلبي رغبات لاعبينا وتغييرات السوق المتسارعةً”.

ومن جهته، أكد رضوان قاسمية مخرج ومنتج اللعبة على نقاط التميز التي ستجعل من درع الجزيرة ظاهرة ملفتة في عالم الألعاب: “هناك سؤال يثير الشباب العربي عندما يتابع الاحداث الراهنة بالعالم… ما الذي سيحدث غداً؟ .حسناً، درع الجزيرة ستحاول الإجابة عن هذا السؤال، بل وستعطي اللاعب الفرصة ليستطيع اثبات قدرته على التغيير! أنا واثق بأن عمق القصة التي تقدمها قصة درع الجزيرة إضافة إلى مستوى التنافس والاثارة التي تقدمه سيجعلان منها محطة فاصلة بذاكرة أي لاعب”.

وتتميز لعبة درع الجزيرة بقصتها وأنواع الأسلحة التي سيتاح للاعب تجريبها في المعارك وبعضها سري وقادم مباشرة من مخططات التصنيع الحربي للدول العربية كالصواريخ الاستراتيجية والمدرعات المعدلة بل وحتى الطائرات المقاتلة!

مميزات اللعبة

ميزات لعبة درع الجزيرة

  • لعبة حروب هجومية ودفاعية بالأسلحة الحديثة، دبابات وطيران ومدفعية وإسناد ناري.
  • إمكانية بناء الوحدات العسكرية المختلفة بدءأ بالأنواع المعروفة وانتهاء بأسلحة سرية قامت الدول العربية المختلفة بتطويرها خلال العقود الحالية.
  • قصة مثيرة تدور أحداثها بالعالم العربي من المحيط إلى الخليج وتتناول أحداثاً تعرض لأول مرة!
  • إمكانية تطوير ميزات القائد ليساعد بشكل فعال أثناء المعركة، كتقديم الانزال الجوي، أو اصلاح الدبابات المعطلة والكثير من الميزات المثيرة التي قد تقلب نتيجة المعركة باللحظة الأخيرة!
  • إمكانية تقوية دبابة القائد وتحسين وتطوير كل جزء منها ليتناسب مع طريقتك بالقتال، قم بتقوية مدفع الدبابة إن كنت من النوع الذي يحب المناورة، أو زد سماكة الدرع ان كنت ممن يحبون الهجوم بشكل ثابت.
  • إمكانية بناء المدينة بكل تفاصيلها وبحرية التغيير دائماً،طور دفاعاتها وأنواع التحصينات الموجودة فيها لتتصدى بشكل حي ومباشر لهجمات جيوش اللاعبين الآخرين، ابني حقول الألغام والدشم وقواذف الصواريخ بحيث يحقق لك السيطرة على الأرض والجو!
  • إمكانية تطوير الأبحاث لزيادة فعالية أنواع الوحدات المختلفة
  • نظام تكافؤ المواجهات، الميداليات الذي ستكسبها ستتيح لك مهاجمة والدفاع ضد لاعبين من نفس مستواك في مجموعات تشبه الدوري، كلما أصبحت أقوى كلما انضممت الى المجموعة الأعلى، ومن يعرف فلعلك ستصبح البطل الأول بالنهاية!
  • نظام الهجوم الجماعي، يتيح لك استخدام الوحدات المقاتلة التي يرسلها لك أعضاء حلفك في المعارك بشكل مباشر
  • نظام الدفاع الجماعي، فاجئ اللاعب القوي الذي هاجمك على حين غرة بوجود تعزيزات من أعضاء حلفك تستطيع هزيمته بشكل مثير.
  • نظام الاسناد الناري، قم بتطوير القصف المدفعي أو أسلحة الدمار الشامل المختلفة واستخدمها باللحظة المناسبة لتقلب نتيجة المعركة وتحدد أهداف قذائفك بنقرة اصبع!
  • مفاجآت وأنظمة جديدة مع تطور مستواك باللعبة!

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *