اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رسائل - مسجات

رسائل حب 2024 رسائل بلاك بيري 2024 رسائل حب واتساب

X

مرحباً بالجميع معنا في الصفحة العربية حيث نقدم لكم اليوم السبت من اخبار الترفية 24-2-2025 رسائل حب 2024 , رسائل بلاك بيري 2015 , رسائل حب واتساب 2024 ” رسائل الحب 2024″.

رسائل حب 2024  رسائل بلاك بيري

حيث هنا في الصفحة العربية نقدم لكم بعض من هذه الباقة من الرسائل المنوعه والرسائل الخاصة الحصرية على الصفحة العربيه الي نقدمها للجميع.رسائل حب 2015 , رسائل بلاك بيري 2015 , رسائل حب واتساب 2015 &Quot; رسائل الحب 2015&Quot;

رسائل حب 2015 هيا رسائل منوعه وجميلة وتم إقتباسها بعنياه للجميع.

وهنا يسعدنا اعادة نشر بعض من هذه الرسائل الرائعه من رسائل الحب للسنة الحالية, الرسائل مناسبة للجميع بدون إستثناء يمكنكم ارسالها لمن تحبون.

رسائل حب 2024

رسااائل نصراوية اتفقوا على حب النصر مافية شك بحبهم ،هناك من ابدع بقدم وهناك من ابدع بقلم وهناك من اعطى الملاين والكيان ثمين وافهم يافهيم !

تسلم مراسيلك وتسلم معانيك وتسلم يمين تهدي الحب والشوق أفرح انا لاشفت رقمك وطاريك وتهزني رسايل كلها ذوق أهديك مني حب وأشواق واعطيك.

كلي غزل لاجلك وكلي قصايد وكلي رسايل شوق وحروف وابيات وكلي على بعضي كذا حب زايد يفوق حب الناس الاحيا والاموات.

بحق حب رائع ما زال مرسوم بمقلتينا بحق ما كتبته الي من رسائل وحبنا الجميل ابقى معي ازا انا سالتك الرحيلا.

إقترب مني ترآ الدنيـآ { فرص } وخذ من شوقي إذا شوقك / نقص

أحن لك والشعور يخونه التعبير أحن لين آخر الليل اقلب أوراقك مو مثل أول أحبك بس أحبك غير تدري شكثر ؟ أكثر من الشوق لعناقك.

عندِمآ آرآك تضِحگ آشُعِر بِ آنِ الكَون جميعهم فرحون لآ هم ،لآ حزن،لآ دمُوع على الخدين حقا آشعر بِ هذآ وَآكَثر عندمآ تگون بخير.

ضمني بالحضنّ عن برد الشتاء ودفني لا صارت الدنيا جليد ضمنيءَ بيدين مليانهہ دفا واعطني حبك وغيره م ااريد (=|..“

أنت لا من قلت : ( يسعد لي صباحك ) .. الشوارع تبتسم ْ , والبرد يدفى ! رح بـ / سُفني .. وين ماتجري , رياحك كل أرض مابها ( ضحكتك ) “ منفى ” !.

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى