سمية الخولاني : من هي فيس بوك تويتر وماهي علاقتها بـ راشد معروف

سمية الخولاني : من هي فيس بوك تويتر وماهي علاقتها بـ راشد معروف

سمية الخولاني : من هي فيس بوك تويتر وماهي علاقتها بـ راشد معروف والذي ضجت مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية في اليمن بعد قيام منصة صدق اليمنية عبر حسابها الرسمي على فيس بوك وكذلك تويتر وايضاً نشرها في انستقرام في فيديو تحدثت منصة صدق حول شخصية وكذلك التعرف على حقيقة حساب سمية الخولاني.

من هي سمية الخولاني

شخصية سمية الخولاني والتي كانت عبارة عن شخصية غير معروفة ولم يتم التعرف على من يقف خلف حساب بإسم سارة الخولاني التي كانت تنشر العديد من المنشورات بما يخص الشأن اليمني , وأثارة ضجة كبيرة بعد قيامها بنشر العديد من الأخبار حول المنظمات الإجتماعية اليمنية وإنجرار الفتيات اليمنييات والنساء في تلك المنظمات.

وإنتشرت العديد من الأخبار في الوقت السابق حول قيام أحد الإعلاميين المعروفين في اليمن خلف ذلك الحساب وهو الأمر الذي تم نفيه من قبل الإعلامي الذي تم إتهامه حول قيامه بفتح الحساب والنشر والتغريد من خلاله عبر منصات التواصل الإجتماعي فيس بوك وكذلك تويتر.

منصة صندق تتهم راشد معروف

نشرت منصة صدق اليمنية عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو يظهر فيه تحقيق حول من يقف خلف حساب سمية الخولاني عبر حسابها على فيس بوك وكذلك تويتر وإتهمت الإعلامي الشاب راشد معروف في الصفوف الشرعية اليمنية في مأرب.

حيث قالت منصة صدق أن صاحب حساب سمية الخولاني هو الأخ راشد معروف، وهو أنكر ذلك، ومع كل الأدلة التي قدمتها منصة صدق يبقى المتهم بريء حتى تثبت إدانته.

سمية الخولاني : من هي فيس بوك تويتر وماهي علاقتها بـ راشد معروف

السياسي علي البخيتي يحقق في الأمر

نشر الناشيط السياسي علي البخيتي منشور له عبر صفحته على الفيس بوك إستعداده في إظهار حقيقة ذلك الفيديو والإتهام بحق راشد معروف , ونشر عبر حسابه توجيه دعوة لكل من المتهم وكذلك من قبل منصة صدق اليمنية في التحقيق وكشف حقيقة تلك الأخبار .

وقال في منشوره إذا قبل الطرفان سأطلب من فريق مكون من ثلاثة ثقات لديهم خبرة في التكنولوجيا ومواقع التواصل -سأكشف أسمائهم للطرفين- للتحقق من ادعاء منصة صدق بحق راشد، وان ثبت صحة ما قالته المنصة سننشر التقرير ومن ثم نحيله للقضاء في مأرب أو في مكان اقامة راشد معروف، ليأخذ جزائه، لأن ما نشره حساب سمية الخولاني أضر بالكثير من أخواتنا وإخواننا وتسبب في اضرار جسيمة للكثير، وإن ثبت أن منصة صدق أخطأت يلزمها الاعتذار وتعويض راشد عن تشويه السمعة الذي لحقه، وسنفوض قاضي لتقدير التعويض وطريقة الاعتذار.

هل سمية الخولاني هي انيس منصور ؟

لا صحة للأخبار التي تحدثت عن إنتحال الإعلامي انيس منصور شخصية في صفحة عبر الفيس بوك وكذلك تويتر بإسم سمية الخولاني , وهو الأمر الذي إتهم الكثيرون الصحفي اليمني أنيس منصور بالحساب.

حقيقة حساب سمية الخولاني

هناك حالة من الجدل حول من يقف خلف صفحة سمية الخولاني وهو الذي جعل شخص يظهر في بث مباشر خلال الأيام الماضية من خلال تلك الصفحة ويظهر وهو يبث مما يجعلهم ينفون صلة الإعلامي راشد معروف بالحساب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *