اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

مدرب نابولي يقترب من السيتي

مدرب نابولي يقترب من السيتي

انضم رافائيل بينيتيز المدير الفني لنادي نابولي الإيطالي إلى قائمة المدربين المرشحين لتولي تدريب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بداية من الموسم المقبل.

صحيفة ” دايلي ستار ” البريطانية تقول بأن المدرب الإسباني المتميز يعتبر واحداً من أفضل المدربين الذي تواجدوا في البريمييرليج عندما كان مدرباً لناديي ليفربول و تشيلسي منذ سنوات.

و ذكرت الصحيفة بأن إدارة السيتي تنوي إقالة مانويل بيليجريني المدير الفني التشيلي من تدريب الفريق في حالة خروجه من دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة و خشارته للقب البريمييرليج الذي يحمله من الموسم الماضي.

في حين تم وضع اسم بينيتيز ضمن قائمة تضم العديد من المدربين المرشحين للتواجد على رأس القيادة الفنية لفريق ملعب الاتحاد في بداية الموسم القادم نظراً لسيرته الذاتية الرائعة و التي تضم عدة ألقاب محلية و الأوروبية في الدوريات التي عمل بها.

يذكر أن بينيتيز يتواجد في القائمة إلى جانب كل من كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني و جاره دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد إضافة إلى بيب جوارديولا المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الألماني.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *