اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

راهبة تتعرض لأغتصاب جماعي في دير في الهند

X

راهبة تتعرض لأغتصاب جماعي في دير في الهند قد تعرضت الراهبة الهندية التي تبلغ من العمر 75 عاما الي اغتصاب جماعي في احد الاديرة في البنغال الغربية وقد خرج عدد غفير من السكان ضد هذه الجريمة البشعه وقد تكرر جرائم الاغتصاب في الهند في الاونة الاخيرة بكثرة  وقد شدد العقوبات بهذا الشأن.

أعلنت الشرطة الهندية السبت أن راهبة في الخامسة والسبعين من العمر تعرضت لاغتصاب جماعي بينما كانت في أحد الأديرة في شرق الهند.Aa9Lkyj

وقال المفتش العام في الشرطة أنوج شارما إن “شخصين اعتقلا” إثر جريمة الاغتصاب الجماعية هذه التي جرت مساء الجمعة عندما دخل 12 لصا الدير القريب من مدينة كالكوتا في ولاية البنغال الغربية.

وأضاف المصدر نفسه أن “التحقيقات الأولية أفادت بأن راهبة تعمل في مدرسة داخل الدير قيدت وتعرضت لاغتصاب جماعي” وهي تتلقى العلاج حاليا في المستشفى.

ونزل عدد من سكان الحي حيث يقع الدير إلى الشارع وقطعوه تعبيرا عن استهجانهم للجريمة وطالبوا بتدابير لوقف هذا النوع من الجرائم المتكررة في الهند.

© أ ف ب أ ف ب وندد رئيس حكومة ولاية البنغال الغربية ماماتا بانرجي بهذه “الجريمة المرعبة”، وتعهد باتخاذ “إجراءات سريعة وشديدة” بحسب ما جاء على حسابه على تويتر.

وكانت السطات الهندية منعت الأسبوع الماضي بث وثائقي عن الاغتصاب الجماعي عام 2012 لطالبة في نيودلهي ما أدى إلى ردود فعل غاضبة في الهند والعالم.والسلطات تعرض قللها من تصعيد المشهد من قبل رد الشارع علي هذه الجريمة صول ردود فعل في الشارع. واتهم المعارضون الحكومة بالانشغال بسمعة البلاد أكثر من انشغالها بسلامة سكانها.وقد شهدت الهند في الاونة الاخيرة الكثير من حوادث الاغتصاب الشاذة وقد دفعت الحكومة الي تغليظ الحكم علي مثل هذه القضايا

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى