اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

فينجر: جيرو عاد لمستواه

X

كان ارسنال في حالة يرثى لها بعد خسارته 3-1 أمام موناكو الشهر الماضي لكن الفريق اللندني أعاد بناء ثقة كافية ليؤمن بقدرته على تعويض هزيمته في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم في اياب دور الستة عشر غدا الثلاثاء.

ومنذ الهزيمة في ذهاب دور الستة عشر باستاد الامارات انتفض ارسنال وأطاح بمانشستر يونايتد من كأس الاتحاد الانجليزي وتغلب على وست هام يونايتد وكوينز بارك رينجرز وايفرتون في الدوري الممتاز.

وقال لاعب الوسط فرانسيس كوكلين لموقع ارسنال على الانترنت “أعتقد أننا نجحنا في التعافي. هناك العديد من الأشياء تتغير بعد الهزيمة 3-1 على ملعبك لكننا فعلنا ذلك في المباريات الأخيرة.”

وأضاف “لم نستقبل الكثير من الأهداف ونجحنا في التسجيل أيضا. لم نخسر أي مباراة منذ لقاء موناكو والثقة مرتفعة.”

كما بدا أن اوليفييه جيرو مهاجم فرنسا – الذي قدم مباراة سيئة في الذهاب – عاد لأفضل مستوياته وسجل الهدف الافتتاحي في الفوز 3-صفر على وست هام يوم السبت.

وقال ارسين فينجر مدرب ارسنال عن الفترة التي أمضاها جيرو مع نادي تور “رد الفعل أحد نقاط قوته. هذا فتى لعب وعمره 22 أو 23 عاما في الدرجة الثالثة.

“أصبح بعد ذلك لاعبا دوليا. تحتاج لبعض القوة الذهنية لتفعل ذلك.”

ومن المرجح أن يبدأ فينجر بسانتي كازورلا واليكس اوكسليد تشامبرلين في وسط الملعب بعد اراحتهما يوم السبت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى