اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

سبب وفاة سامي حنفي من هو الممثل السعودي البرنس سامي حنفي ويكيبيديا

X

سبب وفاة سامي حنفي من هو الممثل السعودي البرنس سامي حنفي ويكيبيديا من خلال موقعنا الصفحة العربية سوف نتعرف من خلال مقالنا اليوم حول السيرة الذاتية وكذلك متى توفى الفنان سامي حنفي وكذلك تشييع جنازة سامي حنفي اليوم في اول شعبان من السنة 1444.

من هو سامي حنفي ويكيبيديا

سامي حنفي : هو سامي ياسين حنفي وهو فنان وممثل سعودي إشتهر من خلال العديد من المقاطع الذي ينشُرها من خلال حساباته عبر مواقع السوشيال ميديا تيك توك وكذلك انستقرام و سناب شات وغيرها من مواقع التواصل الإجتماعي.

وكان الفنان سامي حنفي قد أُصيب بمرض ألم به وكان يتعالج من ذلك المرض, ودخل إحدى المستشفى في المملكة العربية السعودي وتوفى الفنان سامي حنفي اليوم الثلاثاء 21 نوفمبر 2023 الموافق 1 شعبان 1444. https://arabpage.net/47554/sami-hanafi/

سبب وفاة سامي حنفي من هو الممثل السعودي البرنس سامي حنفي ويكيبيديا

سامي حنفي السيرة الذاتية

  • الإسم : سامي ياسين حنفي.
  • الجنسية : المملكة العربية السعودية.
  • العمر : لم يتم التعرف على كم عمر سامي حنفي.
  • الزوجة : زوجة سامي حنفي غير معروف.
  • الوفاة : توفى 12 نوفمبر 2023
  • الأبناء : لم يتم التعرف على عدد اولاد سامي البرنس.

سبب وفاة سامي حنفي

اما حول الحديث عن ماهو سبب موت الممثل السعودي سامي حنفي والذي إنتقل إلى رحمة الله تعالى في الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء الموافق 21 فبراير 2023 وذلك اثناء تواجده في إحدى المستشفى لتلقي العلاج وتأثر حالته الصحية.

وكان الممثل السعودي سامي حنفي قد إستاءت حالته الصحية ودخل إلى إحدى المستشفى في السعودية وبسبب تأثر حالته الصحية توفى اليوم وتم الإعلان من قبل عائلة الممثل عن وفاته.

مقال اخر: حقيقة وفاة بدر خلف

جنازة الممثل سامي حنفي

وسيصلى عليه عصر اليوم الثلاثاء 1444-08-01 في الحرم المكي والدفن في مقابر المعلاه وغدا الأربعاء اول يوم عزاء وموقع العزاء بمنزل اخيه الأستاذ / فؤاد ياسين حنفي.

وتوافد المقربين والمحبين في تشييع جثمان الراحل سامي حنفي في مقبرة المعلاة وسيكون يوم الأربعاء هو أول أيام العزاء في منزل شقيقه الأستاذ فؤاد ياسين حنفي والذي سيتم إستقبال العزاء من الجميع.

مقالات اخرى : تعزية

ويعتبر الفنان الكوميدي سامي حنفي من الفنانيين الكومييديين وبرز في العديد من الأعمال الفنية منها فيلم بركة يقابل بركة عام 2016، ومسلسل نمرة اتنين عام 2020.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى