اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

افلام اون لاين , تطغى على اليوتيوب والبحث في قوقل عن طريق افلام اون لاين للكبار فقط +18

افلام اون لاين , تطغى على اليوتيوب والبحث في قوقل عن طريق افلام اون لاين للكبار فقط +18

افلام اون لاين , تطغى على اليوتيوب والبحث في قوقل عن طريق افلام اون لاين للكبار فقط +18! هذا مانجده في البحث في محرك البحث قوقل.

هذا وكل ونشاهد العديد من المواقع الي تقدم عرض الأفلام أون لاين عبر البحث عن تلك الأفلام على محرك البحث قوقل, هذا ويرتاده الكثيرون من الزوار في البحث, لمن يبحث عن بعض الأفلام الي لم يتم نشرها على بعض المواقع الألكترونية, او بثها على بعض القنوات الخاصه بالأفلام.

مشاكل مواقع افلام اون لاين

افلام اون لاين , تطغى على اليوتيوب والبحث في قوقل عن طريق افلام اون لاين للكبار فقط +1866

من مشاكل تلك المواقع أنها تجعلك تضغط على الإعلانات التجارية الخاصه بها للربح منك, حيث يتم تقارب ايقونة الضغط على الفيلم للمشاهدةب الإعلانات حول ذلك الزر , بحيث لا تميز بين الاعلانات والرابط إلا إن كنت متمرس في ذلك.

ايضاً تمكنك بعض تلك المواقع من مشاهدة والضغط على الإعلانات في داخل الفيلم قبل بدء الفيلم, وايضاً ظهور الإعلانانات مرة اخرى في لقاطات من الفيلم مما يؤدي بك للضغط عليها لكي تزلها.

على نفس الطريقة تجد هذه الطريقة منتشره في المنتديات وغيرها من منتيدات الافلام والمسلسلات الي يتم نشرها بطريقة مكثفها وذلك للربح من الإنترنت قبل تقديم خدمة المشاهدة للزائر.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *