التخطي إلى المحتوى

أميتاب باتشان ينوي زيارة مصر أخر مارس خبر سار لكل محبي أسطورة السينما الهندية، الممثل أميتاب باتشان، الذي وافق على زيارة مصر في أخر شهر مارس الجاري.ويفتتح الأسطورة الهندية العروض السينمائية من على سفح الهرم وعروض الصوت والضوء، كما سيتم عرض العديد من أفلام النجم الكبير منها فيلمه الشهير “Amar Akbar Anthony”، حسب ما ذكره موقع “Deccanherald”.

ووافق أميتاب باتشان (72 عاماً) على زيارة مصر نهاية الشهر الجاري من أجل حضور حفل افتتاح مهرجان “الهند على ضفاف النيل”، الذي يقام في الفترة من 30 مارس إلى 17 إبريل.

شاهد ايضاً :   راهبة تتعرض لأغتصاب جماعي في دير في الهند

AA9QIgU

المهرجان يضم عروض راقصة وغنائية و آداب ومسرح وفنون شعبية هندية وتعاون ثقافي”مصري هندي”، ومن المقرر إقامته في القاهرة والإسكندرية والإسماعيلية و ينظمه المركز الثقافي الهندي بالتعاون مع دار الأوبرا المصرية.

يُذكر أن النجم الهندي أميتاب باتشان يشارك حاليا النجمة الهندية ديبيكا بادوكون في بطولة فيلم سينمائي جديد يحمل اسم “Piku”.

والفيلم الجديد من إخراج شوجيت سيركار، ومن المقرر عرضه في دور العرض السينمائية الهندية في شهر إبريل المقبل.

ولا تُعد هذه الزيارة الأولى لأسطورة السينما الهندية أميتاب باتشان إلى مصر، فقد سبق وزارها عام 1991، ولاقت زيارته اهتماما كبيراً من الإعلام المصري وجمهوره الكبير.

شاهد ايضاً :   راهبة تتعرض لأغتصاب جماعي في دير في الهند

وأميتاب باتشان من مواليد 1942 وهو ممثل ومغنى هندي له أكثر من 180 فيلم، وهو من أكثر الفنانين الهنود شهرة وجماهيرية في مختلف أنحاء العالم.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.