اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

أميتاب باتشان ينوي زيارة مصر أخر مارس

X

أميتاب باتشان ينوي زيارة مصر أخر مارس خبر سار لكل محبي أسطورة السينما الهندية، الممثل أميتاب باتشان، الذي وافق على زيارة مصر في أخر شهر مارس الجاري.ويفتتح الأسطورة الهندية العروض السينمائية من على سفح الهرم وعروض الصوت والضوء، كما سيتم عرض العديد من أفلام النجم الكبير منها فيلمه الشهير “Amar Akbar Anthony”، حسب ما ذكره موقع “Deccanherald”.

ووافق أميتاب باتشان (72 عاماً) على زيارة مصر نهاية الشهر الجاري من أجل حضور حفل افتتاح مهرجان “الهند على ضفاف النيل”، الذي يقام في الفترة من 30 مارس إلى 17 إبريل.

Aa9Qigu

المهرجان يضم عروض راقصة وغنائية و آداب ومسرح وفنون شعبية هندية وتعاون ثقافي”مصري هندي”، ومن المقرر إقامته في القاهرة والإسكندرية والإسماعيلية و ينظمه المركز الثقافي الهندي بالتعاون مع دار الأوبرا المصرية.

يُذكر أن النجم الهندي أميتاب باتشان يشارك حاليا النجمة الهندية ديبيكا بادوكون في بطولة فيلم سينمائي جديد يحمل اسم “Piku”.

والفيلم الجديد من إخراج شوجيت سيركار، ومن المقرر عرضه في دور العرض السينمائية الهندية في شهر إبريل المقبل.

ولا تُعد هذه الزيارة الأولى لأسطورة السينما الهندية أميتاب باتشان إلى مصر، فقد سبق وزارها عام 1991، ولاقت زيارته اهتماما كبيراً من الإعلام المصري وجمهوره الكبير.

وأميتاب باتشان من مواليد 1942 وهو ممثل ومغنى هندي له أكثر من 180 فيلم، وهو من أكثر الفنانين الهنود شهرة وجماهيرية في مختلف أنحاء العالم.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى