السياحةالمال والاعمال

أضراب عام للطيارين في ألمانيا

 

 

أضراب عام للطيارين في ألمانيا لوفتهانزا تلغي 750 رحلة بسبب إضراب طياريهااعلنت شركة الطيران لوفتهانزا الالمانية انه  اليوم الاول من اضراب يستمر يومين ابتداءا ليوم الاربعاء بشأن خلاف بسبب مستحقات التقاع المبكر من قبل الطيارين وقد اضطرت لوفتهانزا  بالغاء750 رحلة من بين 1400 رحلة مقررة اليوم وستعلن خططها ليوم الغد الخميس (19 مارس ) في وقت لاحق اليوم، وإضراب اليوم الذي يؤثر على الرحلات القصيرة والمتوسطة هو الثاني هذا العام والثاني عشر منذ اندلع الخلاف بشأن مستحقات التقاعد المبكر والتوسع منخفض التكاليف في الشركة.AA9Taho

وتقطعت السبل بالمسافرين في مطار ميونيخ او اضطروا للبحث عن وسيلة سفر بديلة، وقالت الكه مارتن “يجب أن اذهب إلى بريمن وجرى تحويل الحجز الخاص بي إلى الخطوط الجوية الهولندية أمس ولكن لم يتم حجز مقعد لي إلى بريمن في امستردام والان سألغي رحلتي وساضطر للبقاء هناك.”

اما الراكبة ارميلنده نيكولاي فابدت قدرا من التعاطف مع الطيارين وقالت “اعتقد انهم يتعرضون لضغوط شديدة وانهم محقون. يمكن ان يتقاعدوا عن العمل مبكرا”، وقبل بدء الاضراب أعلنت نقابة الطيارين عن اضراب آخر غدا الخميس في رحلات الشحن الطويلة في خطوة وصفتها لوفتهانزا بانها غير مفهومة.وقال راكب اخر يدعى فلوريان هابرج “تضررت ولو بشكل غير مباشر على الأقل. الغيت رحلة العودة الخاصة بي. ساضطر الان للسفر إلى كولونيا بالقطار. سيكون الزحام شديد. لا أتعاطف كثيرا مع الطيارين .. إذا ما عرفت سبب إضرابهم. تأثر كثيرون واعتقد أن هذا ظلم لهم.”

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق