اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

سكس ويل صور هروب عجلين من ::سكس ويل::

X

في موضوع طريف قد يعتبره البعض إستفزازي ولكن هذه هيا الحقيقة, حيث أننا نقد لكم خبر من سكس ويل هروب عجلين من ::سكس ويل::.

هروب عجلين من ::سكس ويل::

سكس ويل صور هروب عجلين من ::سكس ويل::
 هروب عجلين من ::سكس ويل::

تفاجأ سائق مركبة من نوع «سكس ويل» أمس الأربعاء (18 مارس/ آذار 2015) من هروب عجلين بفعل كسر قفل الباب الخلفي للمركبة أثناء ما كان بصدد نقل عدد من العجول بالقرب من مجمع الضلع على شارع ولي العهد بالهملة، وبقي سائق الـ «سكس ويل» ماسكاً الباب حتى لا تهرب بقية العجول ودون أن يتمكن من اللحاق بما هربا.

وقال شاهد عيان: «كنت أقود سيارتي بالقرب من مجمع الضلع بالهملة عندما لاحظت هروب عجلين من «سكس ويل» يقوده أحد الأشخاص، وذلك فيما يبدو أنه نتيجة كسر الباب للقفص الخلفي».

وأضاف «واتجه العجلان ناحية منطقة الهملة، بينما وقف سائق المركبة حائراً في أمره، إذ لا يستطيع ترك الباب حتى لا تهرب بقية العجول، في الوقت الذي حاول فيه البعض اللحاق بهما وسط استغراب سواق السيارات هناك».

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى