اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

فيورنتينا يقسو علي روما بثلاثية نظيفة

X

نجح فريق فيورنتينا في تخطي عقبة مضيفه روما بثلاثية نظيفة ، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس على ملعب الأولمبيكو ، ضمن إياب دور الستة عشر من الدوري الأوروبي .

وسجل ثلاثية فيورنتينا في شباك روما ، عبر رودريجيز من ضربة جزاء وماركوس ألونسو وباسانتا في الدقائق 9و18 و21 .

ليتأهل فريق فيورنتينا إلى دور الثمانية من الدوري الأوروبي على حساب روما ، وذلك بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 4-1 .

وأنهى فريق فيورنتينا الشوط الأول بالتقدم بثلاثية نظيفة ، حملت توقيع رودريجيز في الدقيقة التاسعة من ضربة جزاء ، ثم ماركوس ألونسو بعد خطأ فادح من حارس روما سكوروبسكي في الدقيقة 18 ، وأكمل الثلاثية باسانتا في الدقيقة 21 من ضربة رأسية رائعة .

وفي الشوط الثاني ، كان فريق فيورنتينا الأخطر وسنحت فرص عديدة للتهديف لمحمد صلاح ولكن الحظ لم يكن بجانبه ووقف القائم والعارضة في وجهه ، بينما كان الدفاع والحارس نيتو في وجه لاعبي روما ، لينتهي اللقاء بتفوق فيورنتينا بثلاثة أهداف دون مقابل هدف .

وشهدت المباراة ، طرد نجم فريق روما لياييتش في الدقيقة 88 بعد تدخله الخطير على لاعب فيورنتينا أكويلاني .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى