اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

برامج نت موقع برامج نت منتدى برامج نت يتعاقب من قبل محرك البحث قوقل من المنتديات القوية

برامج نت موقع برامج نت منتدى برامج نت يتعاقب من قبل محرك البحث قوقل من المنتديات القوية

برامج نت , موقع برامج نت , منتدى برامج نت يتعاقب من قبل محرك البحث قوقل من المنتديات القوية الي كانت على الساحة في مجال البرامج في الشرق الأوسط والدول العربية.

 منتدى برامج نت يتعاقب

برمج نت , وقع برامج نت , منتدى برامج نت يتعاقب من قبل محرك البحث قوقل من المنتديات القوية

بالفعل فكم كنا نشاهد برامج نت في الصفحات الأولى في محرك البحث قوقل بكل مواضيعه, سواء كانت المواضيع حصريه خاصه بالموقع ام عن طريق النسخ واللصق, وايضاً الردود العشوائيه عبر اعضاء او عبر برامج ردود أليه.

مشكلة برامج نت  مشكلة برامج نت والمواقع الأخرى العربيه الي كانت تعتمد على البرامج والإسبام وغيرها في تحسين ترتبيها في محرك البحث قوقل.

حيث تم ظرب من قبل العديد من المواقع الخاصه بالبرامج وذلك لإنتهاك الارشادات الخاصه بقوقل وكذلك حقوق الغير, وبعد العديد من التبليغات على تلك المواقع تم تأثرها بشكل كبير جداً على  ترتبيها وتصدرها في نتائج البحث.

فكان من قبل موقع المشاغب, وكذلك مدرسة المشاغبين , واقلاع سوفت, وجي سوفت, وصحبة نت, الكثير من المواقع الكبرى الكثيرة.

برامج نت لا يوجد في محرك البحث قوقل

بالفعل فقد تفاجاء الكثيرون بأن موقع برامج نت عحين كتابة البحث عن منتدى برامج نت او منتديات برامج نت او موقع برامج نت لم يعد يوجد في المركز الاول او حتى في الصفحات الأولى.

أسباب ربما تكون ورى إختفاء برامج نت

من اقدم المواقع المتخصصه في البرمجيات ولكن يتوقع أن السبب في المقام الأول هو شكاوي العديد من الشركات الكبيرة في البرمجيات حيث ان الموقع يعتبر المصدر الأول للبرامج الكاملة والمشروحه وكيفية كسر الحماية في البرامج, هذا طبعاً من ناحية التبليغات عن حقوق الغير.

اما عن طريق محرك البحث قوقل فالموقع مليء بالبرامج الخببية الأكواد وكذلك الاعلانات المزعجه الي أثرة على الموقع بشكل كبير في نتائج البحث.

اختفاء الموقع قد يكون لسببين في قوقل

1- عقاب كامل للموقع من الظهور في نتائج البحث قوقل

2- ايقاف الموقع عن طريق ملف الربوتس الخاص بالموقع.

 موقع برامج نت الجديد

تم إفتتاح موقع جديد لبرامج نت ولكن للأسف لم يتم التأكد من الموقع هل هو موقع برامج نت أم لاء, هل هو لنفس صاحب الموقع السابق.

حيث رح يتم وضع الرابط ان كان بالفعل هو الموقع الأساسي لبرامج نت أ/ لاء

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *