اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

الأولمبي يصل الي ايران

X

 الأولمبي يصل الي ايران  وصلت بعثة المنتخب السعودي الأولمبي  الي ايران في مطار  طهران الدولي  استعداداً لهم  للمشاركة في تصفيات كأس آسيا تحت 23 عام والتي ستقام مجريات مجموعة الأخضر في إيران وقد استقبل البعثة القادمة ممثلي من سفارة الحرمين الشريفين في طهران .

وأجرى اللاعبون مراناً خفيفاً في ساحة فندق آزاد في طهران تمثل في تدريبات الإحماء والإطالة, على أن يجري الأخضر أولى تمارينه غداً في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت طهران.1

من جانب آخروكان عضو مجلس إدارة الإتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على المنتخب السعودي الأولمبي صالح أبو نخاع قد تلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس الإتحاد السعودي لكرة القدم أحمد بن عيد الحربي اطمئن فيه على البعثة, متمنياً للأخضر التوفيق والنجاح في خطف البطاقة الأولى في مجموعته ضمن تصفيات كأس آسيا تحت 23 عام. استبعد الجهاز الفني بالمنتخب الأولمبي اللاعبين سلطان الدعيع وعبدالكريم القحطاني وعبدالله العمار وسلطان مندش من بعثة المنتخب المغادرة إلى إيران بناءً على التقارير الفنية, الجدير ذكره أن القائمة النهائية المشاركة في التصفيات تتضمن فقط 23 لاعبًا.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى