اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

من هو صالح الماضي وماهو سبب وفاة الشاعر الكويتي صالح الماضي

وفاة الشاعر الحزين صالح الماضي

من هو صالح الماضي وماهو سبب وفاة الشاعر الكويتي صالح الماضي

من هو صالح الماضي وماهو سبب وفاة الشاعر الكويتي صالح الماضي الشاعر الحزين والذي كان يعبر عن حياته المأساوية والحزينة بالعديد من الأبيات الشعرية التي كان ينثرها بين اوراقه وينشرها البعض من خلال مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك تويتر انستقرام وغيرها من مواقع التواصل.

من هو صالح الماضي ويكيبيديا

صالح الماضي : هو الشاعر الحزين وهو صالح عبدالحرمن الماضي وهو من الجنسية الكويتية كما تم ذكره وعاش في المملكة العربية السعودية في قبيلة عنيزة وإشتهر من خلال حياته المليئة بالأحداث الحزينة وأبياته التي كان يعبر عن حياته.

هذا وكان قد حاول ان يتعلم بعض المهن والتحصيل العلمي: ميكانيكا سيارات. الموهبة: العزف على الناي. الحالة الاجتماعية: غير متزوج. اللغة الأم: العربية.

من هو صالح الماضي وماهو سبب وفاة الشاعر الكويتي صالح الماضي 2

من هي زوجة الشاعر صالح الماضي

الشاعر صالح الماضي كما تم ذكر حياته من السيرة الذاتية بأنه عاش دون ان يرتبط وتوفى ولم يتزوج ولم يتم الحديث حول ماهو سبب عدم زواج الشاعر صالح الماضي خلال حياته.

هذا وسوف نحاول ان نجد أي معلومات من خلال المواقع الإلكترونية الموثوقة حول حياة الشاعر صالح الماضي, وهنا في الصفحة العربية نكتفي بوضع بعض المعلومات المأخوذبه من بعض المصادر لنضعها للجميع هنا.

سبب وفاة صالح الماضي

اما حول وفاة الشاعر الماضي فكانت صفحات عبر مواقع التواصل الإجتماعي تويتر قد أشارة إلى وفاة الشاعر خلال الساعات الماضية من صباح اليوم 1 ابريل 2023 الموافق 10 رمضان 1444 بعد معاناته مع المرض.

وكان الشاعر صالح الماضي قد عانا من المرض خلال حياته وظهر من خلال بعض صور وكذلك مقاطع الفيديو والحزن يمليء حياته ووجه ويظهر عليه التعب, وتوفى عن عمر ناهز 72 عام تقريباً.

ماهي قصة صالح الماضي

كانت فترة طفولته صعبة للغاية مع والدته في الكويت بسبب الحركة وعدم الاستقرار في منطقة معينة في وطنه الكويت ، وأثناء شباب هذا الشاعر الذي كان شغوفًا بالتصوير الفوتوغرافي والحبيب.

ولماذا لم يتزوج الشاعر صالح الماضي فتعود تلك إلى قصة قديمة وذلك لأسباب مختلفة أبرزها قصة الحب الصعبة والحزينة التي انتهت في شبابه وتركت بصمة على قلبه وأغلقت بابه أمام أي شخص يحاول فتحه مرة أخرى. هذا الشاعر لديه حساب رسمي موجود منذ سنوات عديدة للشاعر.

ابيات شعر حزينة له

أنا بشر مخلوق من هم وحزن

وكل عضو بى ماهو مستريح

وبى هموم وزنها عشرين طن

والجروح بالقلب عيت تستزيح

وطول ليلى جالسن اشهق واون

وفى نهار الناس بس امشى واطيح

وكل هموم الكون فى صدرى لجن

وانعقد لسانى ونا منول فصيح

والعيون من لذة الراحة جزن

والمدامع من على خدى تسيح

دمع عينى مثل همال المزن

وقلبى المسكين فى صدرى جريح

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *