اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

برشلونة يفوز كعادته

برشلونة يفوز كعادته

برشلونة يفوز كعادته كعاده فريق برشلونة وما اعتاد عليه بأبهار جماهيره ومحبيه بفوزه واهدافه الساحقة والمسلية لجماهيره سجل سواريز اسمه بحروف من ذهب في تاريخ مباريات الكلاسيكو بعدما قاد فريقه للفوز الذي عزز موقع برشلونة في صدارة جدول المسابقة حيث ارتفع رصيد الفريق إلى 68 نقطة موسعا الفارق مع الريال صاحب المركز الثاني إلى أربع نقاط لتكون خطوة جيدة على طريق استعادة برشلونة للقب المسابقة.111

    سجل المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز أول أهدافه في مباريات القمة (الكلاسيكو) بالدوري الأسباني لكرة القدم ليقود برشلونة إلى فوز ثمين 2/1 على منافسه التقليدي العنيد ريال مدريد اليوم الأحد في ختام مباريات المرحلة الثامنة والعشرين من المسابقة.

 

وثأر برشلونة لهزيمته 1/3 أمام الريال في مباراة الذهاب بينهما بالموسم الحالي ولكنه ما زال بحاجة إلى إنهاء الموسم بفارق نقطة واحدة على الأقل أمام الريال إذا أراد حسم اللقب لصالحه في ظل تفوق الريال حاليا في مجموع المباراتين بالمواجهة المباشرة مع برشلونة.
وفي الشوط الثاني ، سجل الأوروجوياني لويس سواريز هدف الفوز لبرشلونة في الدقيقة 56 ليكون الهدف الأول له في مباريات الكلاسيكو والثامن له مع برشلونة في الدوري الأسباني هذا الموسم.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل 1/1 حيث كان برشلونة هو البادئ بالتسجيل عن طريق المدافع الفرنسي جيرمي ماتيو في الدقيقة 19 وتعادل البرتغالي كريستيانو رونالدو للريال في الدقيقة 31 .

ورفع رونالدو بهذا الهدف رصيده إلى 31 هدفا في المركز الثاني بقائمة هدافي المسابقة هذا الموسم بفارق هدف واحد خلف الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة كما أنه الهدف الخامس عشر لرونالدو في مباريات الكلاسيكو مقابل 21 هدفا لميسي.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *