سبب انخفاظ الصفحات في قوقل :: مات : mattcutts

هذه المقالة من موقع مات وهيا مترجمه الى العربية

قد تجد صعوبه في فهم بعض الكلمات ولكنها في حال معرفتك بالمضمون رح تستطيع ان تفهم الموضوع بنسة 90%

اترككم مع المقال ::

اتصلت مؤخرا صحيفة لي. تصنيف الصفحة الخاصة بهم قد انخفض من 7 إلى 3، وأنها تريد أن تعرف لماذا. أنها حقا لا يبدو نعرف ما هي القضية، لذلك أخذت بعض الوقت لكتابة رد عليها المتعمق. جزء من الدافع لبلدي بلوق هو تقديم المعلومات بطرق أكثر استيعابا، لذلك أنا أحسب أنني تجريد أي معلومات تحديد من البريد الإلكتروني الخاص بي وبعد ذلك. وهنا ما كتبته:

مرحبا، والسبب المعتاد لماذا تصنيف الصفحة على الموقع ينخفض ​​بنسبة 30-50٪ من هذا القبيل لأن موقع ينتهك إرشادات الجودة من خلال بيع الروابط التي تتجاوز نظام ترتيب الصفحات. وهنا لدينا وثائق على ذلك: http://support.google.com/webmasters/bin/answer.py؟hl=en&answer=66356 وهنا شريط فيديو الذي أدليت به حول هذه القضية المشتركة: http://www.youtube.com/ مشاهدة؟ V = kFcJ7PaLoMw (هو 1:30 في حوالي ومادة جيدة الأخيرة عن المشاركات المدفوعة. في عالم غوغل، ونحن نأخذ الروابط المدفوعة التي تمر تصنيف الصفحة على محمل الجد كما الأمازون اتخاذ مشاركات تدفع دون الكشف عنها أو صحيفتكم ستتعامل المراسل الذي يدفع لربط موقع على شبكة الانترنت في مقال دون الكشف عن الدفع.

على وجه الخصوص، في وقت سابق من هذا العام على [الموقع] شاهدنا الروابط وصفت بأنها برعاية التي مرت الموقع، مثل ارتباط مثل [رابط سبيل المثال]. وهذا انتهاك واضح لإرشادات الجودة من Google، وذلك هو السبب الذي [الموقع] لتصنيف الصفحات وكذلك ثقتنا في الموقع قد انخفض.

في الواقع، تلقينا خبر المزعج خارج عن موقعك. التقرير المزعج الذي صدر في رسالة بالبريد الالكتروني من البائع الرابط عرض فيه للبيع وصلات على صفحات متعددة على [الموقع] على أساس تصنيف الصفحة الخاصة بهم. بعض الصفحات المذكورة في هذا البريد الالكتروني لا تزال لدينا خيارات غير عادية لهذا اليوم. على سبيل المثال [URL سبيل المثال] لديه القسم المسمى “LINKS PARTNER” الذي يربط إلى [linkbuyer].

لذلك نصيحتي هي بحث كيفية المدفوعة الروابط التي تتجاوز نظام ترتيب الصفحات على انتهى [الموقع]: الذين وضعوا لهم هناك، هي أي لا يزال حتى، والتحقيق في ما إذا كان شخص ما في [صحيفة] تلقى المال لنشر الروابط المدفوعة تصنيف الصفحات التي تمر دون الكشف عن أن الدفع، على سبيل المثال باستخدام العلامات غامضة مثل “شريك صلة.” هذا بالتأكيد حيث كنت حفر.

بعد ذلك اكتمال التحقيق وتتم إزالة أية الروابط المدفوعة التي تمر الموقع، يمكن للموقع المسؤول عن الموقع القيام طلب إعادة النظر باستخدام جوجل أدوات مشرفي المواقع مجانا حدة التحكم في google.com / مشرفي المواقع . وأود أن تشمل الكثير من التفاصيل كما يمكنك ماذا عنك اكتشفت عن الروابط المدفوعة. والتي تساعدنا على تقييم كيف تبدو الأمور في المستقبل.

مع خالص التقدير،
مات

التعليقات متوقفه

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقراء اكثر

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط