اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

وائل شرف انستقرام من هي زوجة الفنان وائل شرف

وائل شرف انستقرام من هي زوجة الفنان وائل شرف

وائل شرف انستقرام من هي زوجة الفنان وائل شرف الفنان السوري الذي إشتهر من خلال العديد من الأعمال من أهمها مسلسل باب الحارة وهو مسلسل من مسلسلات شهر رمضان المبارك خلال الأعوام الماضية وسنتعرف على من هي زوجة الفنان وكذلك كم عمره وايضاً كم عمر زوجته من خلال مقالنا الصفحةس العربية كما هو موضح معنا.

متابعينا الكرام سوف نتعرف على بعض المعلومات من خلال موقع الصفحة العربية حول زوجة الفنان وائل شرف وكذلك بعض المعلومات حول بعض المعلومات الشخصية لـ الفنان وكذلك حساب زوجة الفنان وائل شرف انستقرام وحسابه على الأنستا.

من هو وائل شرف

ماهي السيرة الذاتية للفنان وائل شرف، ممثل ومخرج سوري أشتهر بدوره في مسلسل باب الحارة بدور معتز ابن حكيم الحارة أبو عصام خلال الأجزاء الكثيرة من المسلسل الرمضاني الموسمي.

الفنان السوري وائل شرف هو من مواليد تاريخ ومكان الميلاد: 15 يوليو 1977  ويبلغ من العمر 45 عام وولد في دمش في سوريا وترعرع هناك وهذه التفاصيل حول عمره إلى كتابة المقال الحالي في 6 اكتوبر 2022.https://arabpage.net/57947/wael-sharaf/

كم عمر الفنان وائل شرف

يبلغ الفنان وائل شرف من العمر 45 عام وهو من واليد شهر يوليو حيث ولد الفنان وائل شرف في 15 يوليو 1977 في سوريا في مدينة دمش السورية وعاش هناك ومن ثم إنتقل في بعض المناطق السورية ودرس وعمل في العديد من الأعمال.

وائل شرف انستقرام من هي زوجة الفنان وائل شرف 2

من هي زوجة وائل شرف ويكيبيديا

زوجة وائل شرف هي خلود الصوا  وهي من الجنسية السورية مسلمة الديانة وكانت خريجة كلية لاإعلام في الجامعة في دمش وهي زوجة الفنان السوري وائل شرف.

خلود الصوا زوجة الفنان السوري وائل شرف الذي إشتهر بشخصية معتز وكذلك عجاج تزوجت من الفنان وائل شرف في سنة 2003 ولهم ابنة “ليمار” وابن “جود ولكن لم يتم الحديث حول كم عمر جود وايضاً كم عمر ليمار .

حساب وائل شرف انستقرام

للفنان السوري وائل شرف حساب عبر أنستقرام ويشارك متابعية ببعض الفعاليات وكذلك الصور الخاصة به وعائلته وأصدقاءه وكذلك بعض من الأعمال الدرامية وغيرها من خلال بعض اللقطات التي يشاركها مع متابعية الذي يتجاوز المليون وثلاثمائة الف عبر الأنستا ويمكنكم التعرف على حسابه من خلال الانستا .((حسابه على الأنسترام وائل شرف تحديث الرابط 6 اكتوبر 2022))

وتتلقى الصفحة العديد من المتابعات والمشاركات وكذلك التفاعيل من خلال البوستات التي يقوم بها الفنان وائل شرف بمشاركتها مع متابعية عبر تلك المنصات وكذلك منصات أخرى كما هو في سناب شات وغيرها في التيك توك وبقية المنصات التي قام بإنشاء حسابات شخصية

خلود الصوا انستقرام

خلود الصوا Khuloud Alsawa عبر حسابها على الإنستجرام حيث أن حسابها غير معروف بشكل كبير وكذلك قد لا يظهر في بداية البحث عنه عبر محرك البحث جوجل ولكن هنا يمكنكم التعرف عبر حسابها من خلال الدخول على حسابها من الرابط  معنا في الصفحة العربية عبر التالي هنا.((انستقرام خلود الصوا تحديث الرابط 6 اكتوبر 2022))

وحسابها لا يوجد العديد من الصور من صور خلود الصوا وكذلك المنشورات الأخرى وتقتصر على نشر بعض صورها مع زوجها الفنان وائل شرف وليست هناك العديد من المتابعات لديها حيث يبلغ عدد المتابعين مايقارب 33 ألف متابع.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *