اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

أندرتيكر ضد براي وايت 31 مباراة مصارعة أندرتيكر يهزم براي وايت في معركة الظلام بمهرجان رسلمينيا 31 اليوم

X

من المصارعة اليومية نقدم لكم اليوم أندرتيكر ضد براي وايت 31 مباراة مصارعة أندرتيكر يهزم براي وايت في معركة الظلام بمهرجان رسلمينيا 31 اليوم.

انتهى مهرجان “راسلمانيا 31” في استاد “ليفاي” في سانتا كلارا بولاية كاليفورنيا، وسط حضور تجاوز الـ 76 ألفا من معجبي المصارعة الحرة، الذين قدموا من كافة الأرجاء لمتابعة منازلات نجومهم المفضلين على الحلبة، والتي كانت نتائجها كما كان متوقعا تحمل العديد من المفاجآت.

أندرتيكر ضد براي وايت 31 مباراة مصارعة أندرتيكر يهزم براي وايت في معركة الظلام بمهرجان رسلمينيا 31 اليوم WWe00012

فيديو  أندرتيكر يهزم براي وايت في معركة الظلام

شاهد كيف رد اندرتيكر على محاولة براى وايت اخافته خلال مباراتهما في ريسلمانيا فجر اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=e1DkURi8YLM

أثبت “الأسطورة” “ذا أندرتيكر” أنه مازال محتفظا بكامل قوته في مهرجان “راسلمانيا 31” بعد هزيمته للمضطرب نفسيا وغريب الأطوار براي وايت، بعد أن تحداه الأخير لمنازلته، وظل يؤكد للجمهور طوال الأسابيع الماضية أنه سيهزمه وسيحتل مكانه بين العظماء، وأنه سيصبح هو الوجه الجديد للخوف.

وبدا “ذا أندتيكر” في المباراة بصحة جيدة وبمستوى أفضل من الذي ظهر عليه أمام غريمه في “راسلمانيا 30” بروك ليسنر، كما أن براي وايت أظهر أداء رائعا للقضاء على “ذا أندرتيكر” ولكنه فشل في النهاية.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى