صور من تفجير فج عطان في صنعاء الستين اخبار صحافة نت , اخر اخبار اليمن اخبار اليمن 31-3-2015

صور من تفجير فج عطان في صنعاء الستين صحافة نت , اخر اخبار اليمن اخبار اليمن 31-3-2015 , حيث تم قصف من قبل عاصفة الحزم مخزن الاسلحة في فج عطان.

صور من تفجير فج عطان في صنعاء

حيث إستهدفت قوى التحالف الخليجي والعربي مخزن للأسلحه تحدثت الأخبار بأن تلك الأسلحة هيا مصيدره من قبل جماعة الحوثي وكذلك من أتباع الرئيس السابق علي عبدالله صالح.

هذا وقد تم مشاهدة التفجيرات بشكل كثيف وكبير ومتواصل, حيث انه على مايبدوا بأن المخزن كان مليء بالمتفجرات والقنابل والصواريخ.

وهنا نعرض عليكم بعض الصور الي تم تداولها وتصوريها من قبل البعض الي كانا متجاورين وقريبين من التفجير في فج عطان.

موضوع مميز :   حقيقة الانتحاري بجوار فهد القرني من اخر اخبار اليمن 19-12-2016

صور من تفجير فج عطان في صنعاء الستين صحافة نت , اخر اخبار اليمن اخبار اليمن 313-201530-03-2015-692254

صور من تفجير فج عطان في صنعاء30-03-2015-87446 yp30-03-2015-98717

يجدر بالذكر بأن قوى التحالف قد باشرة عملها وذلك بعد مطلب الرئيس اليمني هادي من الدول المجاوره وذلك لمساعدته في الخروج من الحالة السياسية الي تمر بها اليمن وذلك بعد إستمرار المليشيات الحوثية المسلحة من الإنتشار بشكل مخيف.

هذا وقد وافقت جميع دول الخليج ماعدا سلطنة عمان بالتدخل الجوي على مواقع ومراكز وتواجد الحوثيين في اليمن, كما دعمت ذلك كل من السودان ومصر والاردن والمغرب, مع الدعم من امريكا وبريطانيا وفرنسا.

هذا وقد تحدثت الاخبار بأن قوى عاصفة الحزم قد أفشلت عملية اطلاق صاروخ بالستي من قبل الحوثيين كما تحدثت قناة الجزيرة الاخبارية.

موضوع مميز :   وفد من انصار الله يعود الى صنعاء قادمين من ايران اخبار اليمن 13-3-2015

ويعيش الشعب اليمني في العاصمة صنعاء والمحافظات الي يتم الضرب عليها الكثير من الخوف والقلق.

بينما انزاح الكثيرون من صنعاء ومحافظات اخرى الى القرى، وذلك بعد تكثيف القصف على تواجد الحوثيين، لاسيما بعد ايتخدام الحوثيين اسطح المنازل ممان لوضع مضادات الطايرات وعليها واستخدام المنازل والسكان مادروع بشريه.

الوسوم

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق