أخبار اليمن اليوم الاربعاء , أخر اخبار اليمن 1-4-2015 , اخبار صحف عربية , صحافة نت 1 ابريل 2015

0 59

من الأحداث الرامية في الوضع اليمني وبعد اعلان قوى التحالف قصف مواقع الحوثيين عن طريق عاصفة الحزم نقدم لكم اخبار اليمن اليوم , اخر اخبار اليمن 1-4-2015 , اخبار صحف عربية , صحافة نت 1 ابريل 2015.

اخر اخبار اليمن 1-4-2015

من الأخبار المهمة في عاصفة الحزم هو تفجير فج عطان الي كان محمل بالأسلحة الي يسيطر عليها مواليين الرئيس السابق علي عبدالله صالح وكذلك الحوثيين, حيث تم تفجير مخزن للأسلحة في فج عطان في العاصمة اليمنية صنعاء شارع الستين عصر.

اخبار اليمن اليوم , اخر اخبار اليمن 1-4-2015 , اخبار صحف عربية , صحافة نت 1 ابريل 2015

هذا وقد شاهد الكثير من سكان صنعاء التفجير وقوة الإنفجارات الي رأها اغلب من يعيش في العاصمة لا سيما ان المخزن كان على سطح الجبل.

كما تم قصف من قبل عاصفة الحزم على العديد من المناطق في اليمن حيث تم قصف مناطق في صعدة, واخبار تتحدث بأنه تم اطلاق صواريخ على احدى المناطق الي يعتقد انها لمخابيء للحوثيين وتواجد عبدالملك الحوثي فيها.

شاهد ايضاً :   اغتصاب الطفلة الاء الحميري ذات 9 سنوات يثير ضجة في محافظة إب

كما تم الإعلان في المواقع الإخباريه عن قتل العديد من القادة من الحوثيين وذلك في إشتباكات في محافظة صعدة.

بوارج مصرية تقصف

تناقلت اخبار يمنية عبر بعبض المواقع الإخبارية الغير رسمية بأن هناك بوارج مصرية تقصف من على البحر الأحمر, وذلك بعد محاولة دخول الحوثيين والسيطره على مضيق باب المندب.

بينما اعلنت في  خبر وارد لها بأن الحوثيون يعدمون 7 جنود من اللواء 33 مدرع لرفضهم أوامر بقصف مدينة الضالع في ‏اليمن‬, كما نشرة خبر ايضاً بأن طيران عاصفة الحزم بأنها تقوم بقصف مخازن الاسلحة التابعة للواء 65 دفاع جوي بالحديدة.

 إستمرار القصف لليوم السابع عاصفة الحزم

جددت طائرات التحالف العشري بقيادة السعودية غاراتها الجوية على عدد من المواقع العسكرية في العاصمة صنعاء.

حيث قصفت قبل قليل مخازن اسلحة في جبل نقم العسكري ولواء الحفا الذي يقع بالقرب من مصلحة الجوازات بشكل عنيف ما اسفر عن انفجارات عنيفة هزت المنطقة.

شاهد ايضاً :   تخاوف من 22 مايو وماذا قال حبدر ابو بكر العطاس بأن اليمن رح يمر بمنعطف خطير صحافة نت

هذا وتواصل قوات التحالف العشري بقيادة السعودية عملية ” عاصفة الحزم ” لليوم السابع على التوالي.

تهريب يخت صالح بقمية 12 مليون دولار!

يمن برس-كشف مصدر في ميناء الحديدة (غربي اليمن) للجزيرة إن سفينة تابعة لإحدى شركات الملاحة غادرت اليوم الميناء وعلى متنها يخت سياحي خاص بالرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح.

وحسب المصدر فإن السفينة المسماة “شاكر-اثنين” خرجت من ميناء الحديدة بعد أن استخرجت تصريح مرور إلى ميناء المكلا مركز محافظة حضرموت (شرقي البلاد)، وقد وضع عمال الميناء اليختَ على متن السفينة وسط إجراءات أمنية مشددة.

وذكرت مصادر للجزيرة أن هذا هو اليخت الثاني الذي يهربه الرئيس اليمني المخلوع في شهرين، ولا يُعرف حتى اللحظة موقع علي عبد الله صالح الذي ظهر قبل يومين معلناً مبادرة لإيقاف ضربات عاصفة الحزم.

من جهة أخرى، قال الصحفي اليمني من الحديدة عبد الإله الوصابي للجزيرة نقلا عن مصادر وشهود عيان داخل ميناء الحديدة إنه تم في صباح اليوم شحن اليخت السياحي الخاص بصالح والمسجل باسم ابنه خالد على متن سفينة تابعة لشركة شحن.

شاهد ايضاً :   اخبار تعليق المشاورات في الكويت بين الحوثيين والشرعية , صحافة نت اخر اخبار اليمن

ووفق الصحفي نفسه، فإن عمال الميناء قاموا بشحن اليخت -الذي تقدر قيمته بعشرين مليون دولار- على متن سفينة تجارية تابعة لرجل الأعمال أحمد باعبود، وأضافت المصادر أن الشحن تم إلى جهة غير معروفة.

اخبار تتحدث عن اصابة عبدالملك الحوثي

هاجمت عاصفة الحزم على معاقل وجبال مران معاقل ومخابيء جماعة الحوثي في صعده, حيث نقل خبر موقع اماراتي ارم الإخباري عن توقعات بإصابة عبدالملك الحوثي إلا ان الاخبار لم يتم تأكيدها او نفيها.

برنامج الإتجاة المعاكس يتحدث عن الأزمات الي يعيشها اليمن ومن خلف هذه الأزمات هل هيا ايران ام السعودية مع اكاديمي وسفير”الإتجاه المعاكس”.

وقد اسردت مواقع اخرى القول بانه تم القبض على صالح وذلم من قبل  اللجان السعبية

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق