أعلامي مصري يهاجم سعود الفيصل

أعلامي مصري يهاجم سعود الفيصل  عادة الاعلامي المصري دائما أن يلقي الافتراءات والهترات يمينا ويسارا جذافا أثار أمس في برنامجه الأعلامي المصري أبراهيم عيسي  ضجه وهري كثير من ضمن ما أثار علي مواقع الفيسبوك وتويتر  بعد انتقاده لكلمة وزير الخارجية السعودي، سعود الفيصل، ردا على رسالة الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين إلى القمة العربية، حول الملف السوري.

AAacKDT

وفي رد على عيسى، قال الإعلامي السعودي، جمال خاشقجي: “تجاوزات الإعلامي المصري ابراهيم عيسى على المملكة والأمير سعود الفيصل أمس يستلزم تدخلا، لو كان الاعلام هناك حرا لما قلت ذلك ولكنه اعلام النظام،” وذلك عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر.

شاهد ايضاً :   تعليق الدراسة في جامعة أم القرى ومكة وجده والعلا وبعض المحافظات

 

على الصعيد الآخر قال صاحب البرلمان مدافعا: “ابراهيم عيسى عبر عن وجهة نظره وقد يكون تجاوز، ولكن ليس لك الحق في اتهام إعلامنا بأنه إعلام النظام، قد يكون هذا لديكم.”وقال المعارض السعودي، الدكتور بالعلوم السياسية، كساب العتيبي على صفحته بتويتر: “بعد كلمة (الفيصل) بدأ إعلام الـCC وخاصةً (أبو حمالات) إبراهيم عيسى يستهزئ إلى حد الشتم بالموقف السعودي. لا تسامُح في وقت الحرب!”فنتسأل الي متي يقوم الأعلام المصري بكثير من هذه المجالات في الحرب والسلم فلا يفرق بين هذا وذاك

 

Advertisement

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.