التخطي إلى المحتوى

تعليق الدراسة في السعودية في المنطقة الشرقية الخميس 2-4-2015 تعلق الدراسة 12 جمادي الثاني 1436 وذلك في المنطقة الشرقية بسبب الأتربة والعواصف الرملية في المنطقة الشرقية.

تعليق الدراسة في السعودية في المنطقة الشرقية

تعليق الدراسة في السعودية في المنطقة الشرقية الخميس 2-4-2015 تعلق الدراسة 12 جمادي الثاني 1436

أوضح الناطق الإعلامي بتعليم المنطقة الشرقية سعيد الباحص أن قرار تعليق الدراسة نظراً لسوء الأحوال الجوية ، حيث تم تعليق الدراسة في جميع مدارس التعليم العام للبنين والبنات ومحافظة الأحساء وحفر الباطن .

و أعلنت جامعه الدمام عن تعليق الدراسة غداً الخميس في الجامعة والكليات التابعة لها في جميع محافظات ومدن المنطقة الشرقية .

شاهد هنا :   وزارة التعليم رسمياً إعلان تعليق الدراسة في الرياض الأربعاء 13-4-2016

وأوضح المتحدث الرسمي للجامعة المهندس إبراهيم الخالدي أنه نظراً لسوء الأحوال الجوية ،وحفاظا ًعلى سلامة الطلاب والطالبات تم تعليق الدراسة غداً في جامعة الدمام والكليات التابعة لها في جميع المحافظات ، وتعليق الدراسة بجامعة حفر الباطن والكليات التابعة لها.

كما علّق معهد الإدارة العامة الدراسة يوم غد الخميس لبرامجه الإعدادية في كل من مركزه الرئيس بالرياض والفرع النسوي وفرع المعهد بالدمام ، ودارسي اللغة الإنجليزية، مع استمرار تنفيذ البرامج التدريبية.

وتشهد المنطقة الشرقية حالياً تقلُّبات جوية سيئة تسببت في انعدام الرؤية، فيما استنفرت الجهات المعنية، وهي الجهات الأمنية والصحية؛ للعمل على هذه الأجواء؛ حيث تم انتشار الدوريات الميدانية في الشوارع الرئيسة، وعند إشارات المرور، فيما استعدت الطوارئ في كافة مستشفيات المنطقة لاستقبال المراجعين، وخاصة مرضى الربو، والقيام بعمل اللازم.
ودعت الإدارة العامة لهيئة الهلال اﻷحمر السعودي بالمنطقة الشرقية، مستخدمي الطرق؛ إلى أخذ الحيطة والحذر أثناء القيادة؛ وذلك بسبب تدني الرؤية نتيجة موجة الغبار التي تشهدها المنطقة.
وقال المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر بالمنطقة الشرقية “فهد الغامدي” لـ”سبق”: “ندعو جميع المواطنين والمقيمين ومن يعانون من أمراض تنفسية؛ بعدم مغادرة منازلهم، وفي حالة أي طارئ الاتصال على “997”؛ لذا نرجو من الجميع البقاء في منازلهم، سائلين المولى- عز وجل- أن يديم عليهم الصحة والعافية”.
شاهد هنا :   قضية "مكتب العليا" الإخوان أجلت إلى 30 أغسطس
نتيجة التقييم
[Total: 0    Average: 0/5]

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.