اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
عالم التقنية

برنامج اسكايبي , الإسكايبي على الأندرويد , تحميل التحديث الجديد للأسكايب

X

برنامج اسكايبي , الإسكايبي على الأندرويد , تحميل التحديث الجديد للأسكايب الي اطلقتة مايكروسوفت وذلك لتحسين الصوت والصورة على الأندرويد.

الإسكايبي على الأندرويد

الكثير من مستخدمي الإسكايب على اجهزة الأندرويد يشتكون من صفاء ونقاوة الصوة وكذلك من صفاء الصور في المكالمات الصوتية او الفيديو في تطبيق برنامج الإسكايب.

برنامج اسكايبي , الإسكايبي على الأندرويد , تحميل التحديث الجديد للأسكايب

هذا وقد قامت الشركة المالكه لتطبيق الإسكايب بتطوير البرنامج على اجهزة الأندرويد وذلك ليظهر بشكل جميل من فقاعات وغيرها وتحسين الظهور وتحسين الأداء في الجوالات الأندرويد.

هذا ويتماشا التطبيق الجديد للنظام الجديد للأندرويد وذلك ليظهر بنفس الجوده او مقارب للجوده على اجهزة ios.

كما قالت سكايب إن الدردشات لن تقوم بالتمرير تلقائيا عند ورود رسائل جديدة، وقد أصبح بالإمكان عرض وتغيير الصور الشخصية الخاصة بالدردشات الجماعية.

ويمكن لمستخدمي نظام التشغيل أندرويد التابع لشركة جوجل تنزيل التحديث الجديد لتطبيق سكايب من متجر جوجل بلاي.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى