من اخبار اليمن 6-4-2015 قبول الحوثيين في قبول الحوار مع ايقاف عاصفة الحزم

من اخبار اليمن 6-4-2015 قبول الحوثيين في قبول الحوار مع ايقاف عاصفة الحزم الي تقودها دول الخليج وبعض الدول العربية المشاركة في عاصفة الحزم.

قبول الحوثيين في قبول الحوار

من اخبار اليمن 6-4-2015 قبول الحوثيين في قبول الحوار مع ايقاف عاصفة الحزم

حيث تناقلت مواقع عن قيام الحوثيين وعلى لسان المتحدث عن رئيس مكتب أنصار الله صالح الصماد الي كان مستشار للرئيس سابقاً “الرئيس هادي.

حيث قالت بأن الجماعة الحوثية قد قبلت بالتحاور للخروج من الأزمة الي تمر بها اليمن, وكذلك الإبتعاد عن القصف المكثف من قبل قوى التحالف على معاقل الحوثيين.

إلا ان علي البخيتي المتحدث الرسمي سابقاً لأنصار الله صرح ونفى ماتداوله بعض المواقع عن قبول الحوار من قبل الصماد في الرياض, حيث تحدث بأن أنصار الله يقبلون بالتحاور مع الاطراف جميعاً وتحت الرعاية الخليجية المشاركة في عاصفة الحزم, ولكن يكون في العاصمة اليمنية صنعاء.

شاهد ايضاً :   القبض واعتقال أبو علي الحاكم صحافة نت اخبار اليمن 16-10-2015

وأضاف “كان كلام الصماد واضحا حيث قال إن أنصار الله لا يزالون على موقفهم من الحوار ويطالبون باستمراره رغم كل ما حصل على أساس الاحترام والاعتراف بالآخر، بحيث يكون هذا الحوار في العاصمة اليمنية صنعاء وبشرط توقف الضربات الجوية على اليمن”.

وكان العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز قد أعلن الاثنين الماضي إن المملكة مستعدة لاستضافة اجتماع سياسي للأطراف اليمنية تحت إشراف دول مجلس التعاون الخليجي المشاركة في التحالف العسكري الذي بدأ عملياته في اليمن في 26 آذار/مارس الماضي.

كما من الاخبار في السأن اليمني نفي خبر تم تداوله عن مقتل عبدالملك الحوثي في احد الغاراتالي تسنها قوى النحالف.

شاهد ايضاً :   على قناة المسيرة الإعلامي علي الزهري يتحدث بأن الله لا يأكل عيش توضيح قوله الله ما يأكل عيش
تقييمك للمقال
[مجموع: 0 التقييم: 0]

Advertisement

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق