حفر الخنادق على الحدود السعودية من قبل الحوثيين, اخبار السعودية 6-4-2015 عاصفة الحزم

من أخبار عاصفة الحزم الي تقودها قوى التحالف في اليمن حفر الخنادق على الحدود السعودية من قبل الحوثيين, اخبار السعودية 6-4-2015 عاصفة الحزم.

حفر الخنادق على الحدود السعودية

تلجاء جماعة الحوثي المسلحة إلى إستخدام حفر الخنادق في الحدود المؤدية من الحدود اليمنية إلى الحدود السعودية, عن طريق إستخدام بعض الأماكن وكذلك إستخدام بعض المنازل لحفر الخنادق الي تربط مابين الحدود اليمنية مع الحدود السعودية.

حفر الخنادق على الحدود السعودية من قبل الحوثيين, اخبار السعودية 6-4-2015 عاصفة الحزم

حيث قال الناطق الرسمي بإسم قوات عاصفة الحزم العميد ركن أحمد عسيري أنه تم تنشر بريد الكتروني خاص بعمليات الإخلاء الإنسانية في اليمن، والصليب الأحمر طالب بتغيير موعد الرحلة التي كانت مقررة اليوم.

شاهد ايضاً :   مشاهدة فيديو خطاب كلمة عبدالملك الحوثي بمناسبة عيد 21 سبتمبر صحافة نت
وأوضح خلال المؤتمر الصحافي اليومي في العاصمة الرياض أن الميليشيات التي تسيطر على  مطار صنعاء منعت طائرة سودانية من إجلاء رعاياها، وميليشيات الحوثي تستهدف المباني السكنية، ويطلقون النار عشوائيا على المناطق الآهلة في عدن، و تدمر البنية التحتية وتستهدف الآمنين.
وأشار إلى أن الحملة الجوية على ميليشيات الحوثي وصالح مستمرة، وتم قطع طريق البيضاء – عدن لمنع تقدم الميليشيات التي تسعى لترويع المدنيين في عدن، وتم إسقاط مساعدات ليل أمس للمقاومة هناك.

إكتشاف الخنادق

حيث تم إكتشاف الخنادق المارة من بعض المنازل الى المنطقة الأخرى للملكة العربيه السعوديه, حيث تمت السيطرة  على تلكل الخنادق وضبط من كان هنا.
تقييمك للمقال
[مجموع: 0 التقييم: 0]

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق