تنظيم القاعده في اليمن يقدم جائزة كبيرة لمن يحضر رأس علي عبدالله صالح او عبدالملك الحوثي حياً او مقتلهم

نشرة مواقع يمنية خبر تنظيم القاعده في اليمن يقدم جائزة كبيرة لمن يحضر رأس علي عبدالله صالح او عبدالملك الحوثي حياً او مقتلهم وتقديمهم لهم.

جائزة نظيم القاعده في اليمن

تنظيم القاعده في اليمن يقدم جائزة كبيرة لمن يحضر رأس علي عبدالله صالح او عبدالملك الحوثي حياً او مقتلهمp08-04-2015-608480

الجائزة هيا جائزة ثمنية كما تحدث التنظيم في صفحتهم على تويتر, حيث نشروا مقال حول إحضار رأس كل من علي عبدالله صالح الرئيس اليمني السابق, او رأس عبدالملك الحوثي زعيم الحوثيين في اليمن.

حيث تحدث التنظيم بأن هناك جائزه قمية لمن يحضر أي منهما.

هذا وتشهد اليمن الكثير من القتل في صفوف اللجان الشعبية والقاعده وكذلك المسلحين الحوثيين, حيث أن اللجان الشعبية والقاعدة يحاربون المسلحين الحوثيين في اليمن, وذلك بعد إنتشار الحوثيين في اليمن بشكل كبير وبمساعده ماليه وبشيرة من قبل المخلوع علي عبدالله صالح.

حيث تم إستهداف ومحاولة إستهداف القادة اليمنيين وكذلك الرئيس اليمني عبده ربه منصور هادي, والي تم محاصرة منزله لعدة أسابيع قبل ان يتمكن من الفرار من صنعاء إلى عدن.

شاهد ايضاً :   الحوثيين يخترقون الهدنة ويقصفون العند بطائرة حربية لأول مرة صحافة نت واخر اخبار اليمن

ومن ثم تم زعف الحوثيين إلى عدن وذلك للقبض والسيطرة على محافظة عدن, مما إستدعى الرئيس هادي بطلب المساعدة من قبل دول الخليج العربي.

حيث تواصل قوى التحالف العربي في عاصفة الحزم قصف مراكز وتجمع الحوثيين في جميع المحافظات اليمنية, وكذلك قصف الأسلحة الي تم الإستيلاء عليها من الجيش اليمني.

 

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.