اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
الاخبار السياسية

إشاعة حقيقة فتوى أكل الرجل لحم زوجتة, فتوى عبدالعزيز آل الشيخ أكل الرجل لزوجتة في الإضطرار؟!!

X

تناقلت مواقع اخباريه كثيرة , وكذلك صفحات تواصل حول فتوى أكل الرجل زوجتة, فتوى عبدالعزيز آل الشيخ أكل الرجل لزوجتة في الإضطرار؟!!.

حقيقة فتوى أكل الرجل زوجتة

مفتي-السعودية-عبدالعزيز آل الشيخ 661X365

لم يتم التعرف على ماهيا مصداقية هذه الفتوى, حيث تم النشر في مواقع اخباريه كبيرة وتم نقلها للجميع هنا وذلك عن طريق الصفحة العربية عن فتوى تحدثت الكثيرون حولها بأن مفتى المملكة العربية السعودية عبدالعزيز آل الشيخ قد أفتى بأنه يمكنه للرجل من أكل لحم زوجتة في حالة إن كان قد أصاب الرجل الزوج مبلغ من الجوع.

هذا ولم يتم التسني لنا من مصداقية هذه الفتوى, لا سيما بأنها عبر مواقع التواصل الإجتماعية وعن طريق مواقع الكترونية عبر الشبكة العنكبوتية فقط.

نظرية الصفحة العربيه حول حقيقة فتوى أكل الرجل زوجتة

قد يكون المعنى الحقيقي هو المأثرة للزوجين على بعض, وان هذا الحديث حول أن الرجل يحق له أكل لح زوجته لما له من اثر كبير حول الصلة مابين الزوجه والزوجه والتضحية فيما بينهم, وليس المقصد الأكل كما هو المعنى الحقيقي الي نقصد به, ولكن يعني التضحية للزوجين فيما بينهم.

هذا ورح يتم نشر الخبر الأكيد خلال ثبوت تلك الفتوى ان نفيها من قبل  الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ.

تعليقات البعض حو ال الفتوى

من الغباء أن نصدق كلما يقال. هل هناك رابط الفتوى ؟ ابحث عنه منذ زمن و لم أجده.
لا يمكن ان يتم نشر فتوى زي هذه الفتوى من شيخ جليل ولكن هناك من يحاول ان يشوه الدين الإسلامي
الشيخ هو اكثر واقيم من ان يفتي زي هذه الفتوى فراعوا الله في ماتكتبون

نفي خبر فتوى أكل الرجل لحم زوجتة

لم يتم إصدار فتوى شرعية من مواقع رسمية في الدار للإفتاء او مواقع رسمية لهذه الفتوى, وبهذا تكون الفتوى إشاعة لتشوية سمعة الشيخ حفظه الله ورعاة.
ونحن هنا نتبريء ممن ينشر اكاذيب مثل هذه الإشاعات لتشوية ديننا الحنيف

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى