التخطي إلى المحتوى

في عاصفة الحزم الي تشنها قوى التحالف أخبار عاجلة واخبار محلية من أخبار اليمن 9-4-2015 عبر الصحف اليمنية صحافة نت وأخر المستجدات على الساحة.

أخبار اليمن 9-4-2015

تستمر قوى التحالف في ضرب المواقع الحوثية في مناطق منوعة من اليمن, هذا وقد كانت هناك عدة غارات على مناطق ومراكز قوى المليشيات الحوثية في اليمن من قبل عاصفة الحزم.

أخبار عاجلة واخبار محلية من أخبار اليمن 9-4-2015 عبر الصحف اليمنية صحافة نت

الأعنف قصف على تعز

تحدث بعض الإعلاميين بأن القصف الي شهدته تعز كان الأعنف, وذلك من قبل قوى التحالف في عاصفة الحزم, والي تم إستهداف العديد من المواقع والقوى الحوثية في تعز, الي تحدث المتحدث الرسمي لقوى عاصفة الحزم العسيري, بأن الأهداف كانت دقيقه وكانت الطائرات قد إستهدفت مراكز ومعسكرات تمركز الحوثيين وقوى علي صالح.

أمريكا تساند عاصفة الحزم

تحدثت الأخبار المحلية اليمنية بأن هناك دولة أخرى بدأت المشاركة في عاصفة الحزم, حيث تحدثت بأن أمريكا قد بدأت المشاركة في عاصفة الحزم, وذلك مساندة للدول العربية الأخرى الي تشارك في ضرب مواقع الحوثيين في اليمن.

شاهد ايضاً:   بيان صحفي علي محسن الأحمر بعد تعيينه نائباً للرئيس و اقالة خالد بحاح صحافة نت

حيث قالت الأخبار بأن قوى امريكية وطائرات امريكية تساند الطائرات لقوى التحالف في تمديدها بالوقود وليس بالمشاركة في الضرب.

ألإصلاح يتحدث عن المعتقلين في السجون الحوثية

تحدثت الناطق للإصلاح بأن المعتقلين في سجون الحوثيين يعانون الأمرين جراء التعذيب وكذلك جراء الإنتهاك الحقوقي لحريتهم.

حيث قال بأن الحوثيين يجبروهم على توقيع مذكرات فيها التبرئة من حزب الإصلاح ومايقومون به, وكذلك الخروج من الحزب, حيث تحدث أيضاً بأن الي لا يوقع تلك المذكرات يفضل مسجون لديهم ولا يتم إطلاق صراحهم.

نتيجة التقييم
[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

إغلاق الإعلان

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.