التخطي إلى المحتوى

نادية السقاف تتحدث عن مقتل عبدالملك الحوثي , وأن نشر خبر مقتل عبدالملك الحوثي شائعة, والي تم نشره على صفحة تنتحل شخصيتها بأنها خاصه بها.

نادية السقاف تتحدث عن مقتل عبدالملك الحوثي

نادية السقاف تتحدث عن مقتل عبدالملك الحوثي , وأن نشر خبر مقتل عبدالملك الحوثي شائعة

تم نشر خبر متداول بشكل كبير جداً حول خبر مقتل زعيم الحوثيين في اليمن, حيث نشر احد المتطفلين في صفحات الفيس بوك بإستخدام صفحة وهمية لشخصية يمنية معروفه وهيا وزيرة الإعلام نادية السقاف , الي تم نشر خبر مصرعه في غارة جوية من قبل قوى التحالف “عاصفة الحزم”.
#عاجل مصرع عبدالملك الحوثي في صعدة أخبار شبة مؤكدة من قبل بعض قياديين من القبائل لدی الحوثيين ولايزالون يخفون الخبر حسب توجيهات عليا لكي لاتنهار المليشيات المسلحة.

شاهد هنا :   صحافة نت دول الخليج الحرب على الحوثيين , اخبار عاصفة الحزم , السعوديه تحارب الحوثيين اخبار اليمن 26-3-2015

#‏عاجل‬
مصرع عبدالملك الحوثي في صعدة أخبار شبة مؤكدة من قبل بعض قياديين من القبائل لدی الحوثيين ولايزالون يخفون الخبر حسب توجيهات عليا لكي لاتنهار المليشيات المسلحة.

 

#عاجل مصرع عبدالملك الحوثي في صعدة أخبار شبة مؤكدة من قبل بعض قياديين من القبائل لدی الحوثيين ولايزالون يخفون الخبر حسب توجيهات عليا لكي لاتنهار المليشيات المسلحة.

‎Posted by ‎نادية السقاف وزير الإعلام‎ on‎ 8 أبريل، 2015

ومن خلال الصفحة الغير موثوقه ولا تمت بصلة إلى شخصية نادية السقاف.

نفي خبر مقتل عبدالملك الحوثي من قبل نادية السقاف

نفي الخبر ليس بمقتلة ولكن نفي الخبر هو للخبر الي تم نشرة عن طريق حساب فيس بوك ينتحل شخصيتها, حيث قالت بأنها لا تملك اي حساب في الفيس بوك, وأن حسابها الوحيد الي تستخدمة هو فقط في توتير.

شاهد هنا :   تنظيم القاعدة في اليمن تذبح 14 شخصاً من أفراد الأمن في حضرموت منطقة الحوطة

 

وبهذا ننوه في الصفحة العربية بأن على المواقع الإخبارية ان تتحرى المصداقية في نشر الأخبار مثل هذه الأخبار, لا سيما المواقع الكبيرة المعروفة مثل موقع المشهد اليمني الي نشر خبر بعنوان”نادية السقاف:عبدالملك الحوثي قتل في غارة جوية”, كما تم نشر خبر ايضاً في موقع ارم الإماراتي الي اغلب اخبارة أصبحة لا صحة لها وذلك بسبب الكادر الصحفي في الموقع”وزيرة يمنية تؤكد مقتل عبدالملك الحوثي”.

شاهد هنا :   موقع السيسي على الانترنت الحملة الانتخابية للسيسي على الفيس بوك وتويتر
نتيجة التقييم
[Total: 0    Average: 0/5]

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.