التخطي إلى المحتوى

أين هو زعيم الحوثيين عبدالملك الحوثي هل صحيح تم مقتل عبدالملك الحوثي, ومتى رح يظهر زعيم الحوثيي على شاشات التلفزيون والإعلام؟!!.

هل صحيح تم مقتل عبدالملك الحوثي

أين هو زعيم الحوثيين عبدالملك الحوثي هل صحيح تم مقتل عبدالملك الحوثي, ومتى رح يظهر

تواترت الأنباء حول مصير زعيم الحوثيين في اليمن, عبدالملك الحوثي, الي إنقطعت أخباره في بداية عاصفة الحزم على اليمن من قبل قوى التحالف العشر المشاركة في بداية الغارات على مواقع الحوثيين في اليمن.

هذا وتشن القوى العشرة بقيادة المملكة العربية السعودية لأكثر من 12 يوم متتاليه على مواقع عدة في انحاء الجمهورية اليمنية شمالاً وجنوباً, وذلك بضرب معاقل الحوثيين في اليمن.

هذا وتركز قوات عاصفة الحزم على ضرب المعسكرات الي تمكن الحوثيين من السيطرة عليها بمساعدة بقادات وضباط تابعين للرئيس السابق علي عبدالله صالح.

شاهد ايضاً:   اخر اخبار اليمن صحافة نت صور من تدمير منزل وزير الدفاع الاسبق وإصابتة في غارة جويه

مقتل عبدالملك الحوثي في الأونة الأخيرة كثرة الأخبار حول مصير عبدالملك الحوثي, حيث تحدثت العديد من المواقع الإخبارية العربية والعالمية حول مقتل عبدالملك الحوثي في غارات شنتها قوى التحالف العربي على محافظة صعدة وعلى تمركز الحوثيين على جبال مران, الي تحدثت المصادر بأن عبدالملك الحوثي كان في إحدى المنازل هناك.

حيث نشرة صحيفة عكاظ بأن عبد الملك الحوثي قد أصيب في الغارة الي تم شنها من قبل قوى التحالف على احدى المنازل في جبال مران كان مختبيء فيها هو وإبن عمه عبدالمجيد الحوثي, حيث توفى عبدالمجيد الحوثي على الفور, بينما عبدالملك الحوثي قد أصيب إصابة بالغة في الرأس والذراعين, وعلى أثرها تم إسعافة إلى احدى المستشفيات وقد توفها حينها.

شاهد ايضاً:   فيديو خطاب و كلمة عبدالملك الحوثي اليوم 25-3-2016 صحافة نت

هذا ولم يتم التعرف إلى الأن من مصادر موثوقه حول مصير قائد الحوثيين في اليمن, وهل حقاً مازال في اليمن, او أنه قد غادر اليمن إلى دولة اخرى مثل إيران, لا سيما ذهاب الكثير من السياسيين والنشطاء في أنصار الله إلى لبنان وغيرها بضيافة حزب الله اللبنانني.

 متى ظهور عبدالملك الحوثي

على مايبدوا بأن عبدالملك الحوثي إن كان على قيد الحياة وأن للعبة السياسية الخاصه بهم في نشر اخبار حول مقتلة, رح يكون ظهورة بعد عدة إيام, وذلك لتحفيز مقاتلية على القتال, ونشر الحماسة في قلوبهم.

شاهد ايضاً:   من اخبار اليمن 6-4-2015 قبول الحوثيين في قبول الحوار مع ايقاف عاصفة الحزم

حيث أن هذه الأخبار هيا نفس الأخبار الي تحدثت من قبل حول وفاة علي عبدالله صالح واليوم نشر خبر مقتل احمد علي.

إلا أن الحقيقة هيا أن عاصفة الحزم قد اصابت عمق قوى الحوثيين في اليمن, وذلك عبر إستهداف المعسكرات الي استولى عليها, بمساندة علي عبدالله صالح, وكذلك قصف معاقلهم في جبال مران في محافظة صعدة معقل الحوثيين.

نتيجة التقييم
[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

إغلاق الإعلان

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.