اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

تحميل “تطبيق الواتس اب” بلس Whatsapp plus الأزرق برابط مباشر .. روابط تنزيل تطبيق واتس اب بلس 2015

تحميل “تطبيق الواتس اب” بلس Whatsapp plus الأزرق برابط مباشر .. روابط تنزيل تطبيق واتس اب بلس 2015

عبر الصفحة العربية اليوم نقدم لكم تحميل الواتس اب بلس Whatsapp plus الأزرق برابط مباشر .. روابط تنزيل تطبيق واتس اب بلس 2015.

تحميل الواتس اب بلس Whatsapp plus

الأن بعد التحديث يمكنكم من تحميل البرنامج الأشهر في مجال المحادثة والدردشة الكتابية, والأن الإتاحة للدردشة الصوتية من قبل شركة واتس اب.

تحميل الواتس اب بلس Whatsapp plus الأزرق برابط مباشر .. روابط تنزيل تطبيق واتس اب بلس 2015 تحميل-الواتس-اب-بلس1

حيث يبحث الكثيرون عن هذا البرنامج المساعد للواتس أب الي نشرته الشركة واتس اب, ويمكنكم متابعة تفعيل المكالمات الصوتية في البرنامج على أجهزة السامسونج الأندرويد.

هذا وإن فإن البرنامج لا يأتي كبرنامج مستقل وإنما برنامج مكمل لنسخة الهواتف المختلفة فلا يمكنك بأي حال من الأحوال تشغيل الواتس اب عبر صفحة الويب مالم تتوفر نسخة التطبيق في الهاتف الخاص بك وتقوم بربطها مع الكمبيوتر الخاص بك فقط يكون العديد من المستخدمين قد كانوا في إنتظار نسخة كاملة لكن الواتس اب لم يوفر للاسف هذه الميزة وإنما هي عملية تسهيل وتكامل بين إستخدام الهاتف والكمبيوتر في ذات الوقت.

التحديث حصرية إستخدام التطبيق عبر الهواتف النقالة فقط ولكن النسخة لا تأتي كتطبيق منفصل للإستخدام المباشر علي أجهزة الكمبيوتر وإنما تستخدم برنامج “Google Chrome” كمتصفح لفتح الصفحة الخاصة بالخدمة وهي “web.whatsapp.com” فالشرط الاول هو أن تستخدم متصفح قوقل كروم فقط في الوقت الحالي بحسب ما إعلان الشركة وإدارة التطبيق.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *