التخطي إلى المحتوى

عبر الصفحة العربية اليوم نقدم لكم تحميل الواتس اب بلس Whatsapp plus الأزرق برابط مباشر .. روابط تنزيل تطبيق واتس اب بلس 2015.

تحميل الواتس اب بلس Whatsapp plus

الأن بعد التحديث يمكنكم من تحميل البرنامج الأشهر في مجال المحادثة والدردشة الكتابية, والأن الإتاحة للدردشة الصوتية من قبل شركة واتس اب.

تحميل الواتس اب بلس Whatsapp plus الأزرق برابط مباشر .. روابط تنزيل تطبيق واتس اب بلس 2015 تحميل-الواتس-اب-بلس1

حيث يبحث الكثيرون عن هذا البرنامج المساعد للواتس أب الي نشرته الشركة واتس اب, ويمكنكم متابعة تفعيل المكالمات الصوتية في البرنامج على أجهزة السامسونج الأندرويد.

هذا وإن فإن البرنامج لا يأتي كبرنامج مستقل وإنما برنامج مكمل لنسخة الهواتف المختلفة فلا يمكنك بأي حال من الأحوال تشغيل الواتس اب عبر صفحة الويب مالم تتوفر نسخة التطبيق في الهاتف الخاص بك وتقوم بربطها مع الكمبيوتر الخاص بك فقط يكون العديد من المستخدمين قد كانوا في إنتظار نسخة كاملة لكن الواتس اب لم يوفر للاسف هذه الميزة وإنما هي عملية تسهيل وتكامل بين إستخدام الهاتف والكمبيوتر في ذات الوقت.

شاهد ايضاً:   جواب من ماتس حول معرفة الروابط الخاطئة في الموقع

التحديث حصرية إستخدام التطبيق عبر الهواتف النقالة فقط ولكن النسخة لا تأتي كتطبيق منفصل للإستخدام المباشر علي أجهزة الكمبيوتر وإنما تستخدم برنامج “Google Chrome” كمتصفح لفتح الصفحة الخاصة بالخدمة وهي “web.whatsapp.com” فالشرط الاول هو أن تستخدم متصفح قوقل كروم فقط في الوقت الحالي بحسب ما إعلان الشركة وإدارة التطبيق.

نتيجة التقييم
[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

إغلاق الإعلان

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.