أخبار اليمن 12-4-2015 وأهم وأخر المستجدات اليمنية في الساحة اليمنية”عاصفة الحزم” صحافة نت

#أخبار اليمن 12-4-2015 وأهم وأخر المستجدات اليمنية في الساحة اليمنية”عاصفة الحزم”, وماهيا اخر التطورات والأحداث خلال 24 ساعة.

#أخبار اليمن 12-4-2015

#أخبار اليمن 12-4-2015 وأهم وأخر المستجدات اليمنية في الساحة اليمنية"عاصفة الحزم" صحافة نت

الناطق الرسمي لعاصفة الحزم

الناطق باسم قوات التحالف: طائرات عاصفة الحزم نفذت 1200 طلعة جوية منذ بدء العملية بواقع 80 طلعة يومياً

شاهد ايضاً

مواعيد إغلاق الإقتراع قبل إعلان نتائج الإنتخابات الأمريكية 2016

موضوع مميز :   إصابة ابو علي الحاكم في الحديدة أخبار اليمن 20/12/2014

قال الناطق باسم عملية عاصفة الحزم، التي تقودها السعودية، العميد أحمد عسيري إن طائرات التحالف نفذت 1200 طلعة جوية منذ بدء العملية.
وأضاف في الإيجاز الصحافي اليوم السبت، ان الطائرات تنفذ حوالي 80 طلعة جوية يومياً.
وقال إن الطائرات، شنت أكثر من مرة غارات على لواء العمالقة في محافظة صعدة.
وقلل العميد عسيري من شأن المناوشات التي تتسبب بها مليشيات الحوثي على الحدود الجنوبية للملكة العربية السعوديةمشيراً إلى أن قوات حرس الحدود السعودي تتعامل مع النيران التي تتعرض لها الحدود السعودية وأنها ترد على مصدر النيران.
وقال عسيري إن طائرات عاصفة الحزم تركز على تحرك القطع العسكرية لمليشيات الحوثي، صالح وتستهدفها بشكل مباشر وأن حركة قوات الحوثي أصبحت ضعيفة وبطيئة على الأرض.

مقتل قيادات حوثية وموالية لصالح

أخبار متتالية حول حقيقة خبر مقتل عبدالملك الحوثي وكذلك قياداة اخرى مثل مقتل احمد علي عبدالله صالح وكذلك قياداة أخرى, إلا ان المواقع الاخرى نفت ذلك وتحدثت عن ان مقتل نجل الرئيس صالح لم يكن العميد احمد علي ولكن تم مقتل طارق محمد صالح.

موضوع مميز :   تحديث 1 قناة المسيرة تعلن حالة الطواري في صنعاء من اخبار اليمن 9/8/2015 صحافة نت

كما تحدثت المصادر لبعض المواقع الإخبارية اليمنية بأن القتلى من القياداة الحوثية كان كبير وكذلك قياداة من افراد وعائلة الرئيس السابق علي عبدالله صالح من قبل غارة جوية من قبل التحالف العربي”عاصفة الحزم”.

تعميم من وزارة الخارجية اليمنية

إشعار من وزارة الخارجية بإعتبار البحار و المياة الاقليمية اليمنية منطقة محظورة على جميع السفن و الزوارق الا بإذن من قوات التحالف بعد تفتيشها و السماح او الرفض بدخولها وذلك بموجب تفويض لقوات التحالف العربي .

 

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More