صور وصول وزير الدفاع السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز إلى مصر من أخبار مصر 15-4-2015

0 86

من أهم الأخبار الإقليمية المصرية السعودية اليوم حيث نعرض عليكم صور وصول وزير الدفاع السعودي يوم أمس إلى الجمهورية المصرية في زياره خاصة.

وصول وزير الدفاع السعودي

حيث وصل وزير الدفاع رئيس الديوان الملكي المستشار الخاص لخادم الحرمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز اليوم إلى جمهورية مصر العربية .

وكان في استقباله لدى وصوله مطار القاهرة الدولي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي بجمهورية مصر العربية الفريق أول صدقي صبحي ووفد من كبار قادة القوات المسلحة المصرية.
كما كان في استقباله سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية مندوب المملكة الدائم لدى جامعة الدول العربية أحمد بن عبدالعزيز قطان والملحق العسكري السعودي في مصر العقيد ركن عبدالله بن يوسف الجاسر وعدد من المسؤولين .
وقد أجريت لوزير الدفاع مراسم استقبال رسمية استعرض فيها حرس الشرف، وعزف السلامان الوطنيان السعودي والمصري .
ووصل بمعية وزير الدفاع وزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل بن زيد الطريفي ورئيس الاستخبارات العامة خالد بن على الحميدان ونائب رئيس هيئة الأركان العامة الفريق ركن فياض بن حامد الرويلي ومدير عام مكتب وزير الدفاع فهد بن محمد العيسى والمستشار رئيس الشؤون الخاصة في مكتب وزير الدفاع خالد بن محمد الريس وعدد من المسؤولين.
ونعرض عليكم هنا في الصفحة العربيه ونقلا من صحيفة سبق صور من إستقبال مصر لوزير الدفاع السعودي للجمهورية المصرية.

صور وصول وزير الدفاع السعودي

1066_وصول وزير الدفاع السعودي65636 10283_85889 32365_45474 68209_33087

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقراء اكثر