الجنسيات المستثناه من تطبيق أنظمة العمل

مكتب وزارة العمل , إستقدام العمالة الأجنبية في السعودية البنجلاديشية خلال 337 مكتباً

أخبار العالم

Advertisement

في تقديم العمالة الأجنبية في المملكة العربية السعودية ومن خلال مكتب وزارة العمل , إستقدام العمالة الأجنبية في السعودية البنجلاديشية خلال 337 مكتباً.

إستقدام العمالة الأجنبية في السعودية البنجلاديشية

الجنسيات المستثناه من تطبيق أنظمة العمل

دعا وكيل وزارة العمل لخدمات العملاء والعلاقات العمالية زياد الصايغ، المواطنين الراغبين باستقدام عمالة منزلية من بنجلاديش بالتقدم لأكثر من (337) مكتباً وشركة استقدام المصرح لها والمنشورة بياناتها في موقع “مساند” الإلكتروني www.musaned.gov.sa.
وأبان وكيل وزارة العمل أن تكلفة الاستقدام ستكون مُعلنة في الموقع الإلكتروني لاستقدام العمالة “مساند”، إضافة لمدد الاستقدام حسب المكاتب والشركات المرخص لها، وسيتم البدء في إصدار التأشيرات يوم الاثنين المقبل الأول من رجب للعام الحالي.
ونبه إلى أنَّ الوزارة ماضية في دورها الرقابي ولن تتساهل مع أي من مزودي الخدمة في حال وجود فروقات عما يتم نشره في الموقع وبين ما هو على أرض الواقع، داعياً المستفيدين كافة للإبلاغ عن أية مخالفات من خلال البريد الإلكتروني:[email protected] mailto:[email protected] أو عبر مركز الاتصال لخدمة العملاء (19911)، أو من خلال فروع مكاتب العمل في جميع مناطق المملكة، وذلك لضمان تحقيق مصلحة جميع أطراف عملية الاستقدام.

Advertisement

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.