أخر أخبار اليمن 16-4-2015 المشهد اليمني يمن برس مأرب برس صحافة نت عاصفة الحزم الخميس

من الأخبار اليومية المتداولة على الساحة اليمنية و أخر أخبار اليمن 16-4-2015 المشهد اليمني يمن برس مأرب برس صحافة نت عاصفة الحزم.

أخبار اليمن 16-4-2015

حيث يشهد الوضع السياسي اليمني الكثير من التطورات والأحداث وذلك بعد إنطلاقة عاصفة الحزم من قوى التحالف العشر العربي بقيادة المملكة العربية السعودية على المسلحين الحوثيين في اليمن.

هذا وتعيش اليمني حالياً الكثير من المشكلات بسبب إنقطاعات للوقوع والمواد الغذائية الظرورية وكذلك المشتقات النفطية والكهرياء.

إلا أن وزارة النفط والمعادن قد صرحت عن وجود كميات كبيرة من المشتقات النفطية قادة إلى احدى المواني اليمنية وذلك لتعزيز السوق اليمني بالوقوع وتعبئة المحطات بما يستلزم المواطنين.

شاهد ايضاً :   أخبار اليمن 31-12-2014 بالمركز الثقافي بمحافظة اب اثناء احتفال الحوثيين بالمولد النبوي

بحاح نائباَ لهادي هذا وقد تم تعيين رئيس الوزراء الدكتور خالد محفوظ بحاح نائباً للرئاسة اليمنية, وأيضاً قائماً بأعمال رئيس الوزراء وتسيير المهام.

نفي البركاني خبر إستقالته من المؤتمر حيث نفى اليد اليمنيى للرئيس السابق علي عبدالله صالح ماتداولته بعض المواقع الإخبارية عن إنشقاقة وإستقالته من حزب المؤتمر, وكذلك مغادرته إلى العاصمة السعودية الرياض لتأييد شرعية الرئيس اليمني هادي.

حيث تحدث “ذهبت الى الرياض كي اعمل بكل ما استطيع لتجنيب اليمن المخاطر ومن اجل المؤتمر والزعيم علي عبدالله صالح وبذل الجهود للسعي من اجل تشجيع وتقديم الخيارات والحلول السياسيه السلميه والحوار بديلا عن اي خيارات وحلول اخرى واني على استعداد من اجل ذلك ان اذهب الى اخر العالم اذا كانت جهودي ستكلل بالنجاح .”

شاهد ايضاً :   اخبار اليمن 28-8-2016 انفجارات تهز منطقة شملان صباح الأربعاء صور القتلى

مواضيع محذوفة للشهادتين أصدرت وازرة التربية والتعليم تعميماً لقطاع المناهج والتوجيه بالوزارة لمكاتب التربية في أمانة العاصمة ومحافظات الجمهورية بخصوص طلاب الشهادتين الأساسية والثانوية.

وقالت الوازرة أن التعميم الصادر عنها يتعلق بالموضوعات المحذوفة في جميع المواد الدراسية المواد الدراسية لطلاب الشهادتين الاساسية والثانوية بقسميها العلمي والأدبي.

تقييمك للمقال
[مجموع: 0 التقييم: 0]

Advertisement

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق