أخبار العالم

فيديو صور اعدام قاتلة تالا الشهري ، قصاص خادمة اندونيسية لذبح نحر تالا الشعري

من الاخبار المحلية والشرعية في السعودية فيديو صور اعدام قاتلة تالا الشهري ، قصاص خادمة اندونيسية لذبح نحر تالا الشعري.

فيديو صور اعدام قاتلة تالا الشهري ، قصاص خادمة اندونيسية لذبح نحر تالا الشعري

أصدرت وزارة الداخلية اليوم بيانًا حول تنفيذ حكم القتل قصاصًا في جانية بمحافظة ينبع، حيث أقدمت العاملة المنزلية/ كارتي ميدي تارسيم – إندونيسية الجنسية – على قتل الطفلة / تالا بنت خالد بن فايز الشهري – سعودية الجنسية – 4 سنوات، وذلك بنحرها من عنقها بسكين وهي نائمة.
وتمكنت سلطات الأمن من القبض على الجانية المذكورة ، وأسفر التحقيق معها عن توجيه الاتهام إليها بارتكاب جريمتها ، وبإحالتها إلى المحكمة العامة ، صدر بحقها صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليها شرعًا، والحكم عليها بالقتل قصاصًا, وصدّق الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرّر شرعًا ، وصدّق من مرجعه، بحق الجانية المذكورة.
وقد تم تنفيذ حكم القتل قصاصًا بالجانية / كارتي ميدي تارسيم – إندونيسية الجنسية – يوم الخميس الموافق 27 / 6 / 1436هـ بمحافظة ينبع بمنطقة المدينة المنورة.

وتعود تفاصيل الجريمة التي هزت المجتمع السعودي في عام 2012 ، والتي تمثلت في فصل رأس القتيلة عن جسدها في جريمة بشعة ووحشية، عندما عادت الأم المكلومة والتي تعمل معلمة إلى المنزل، وحاولت فتح باب المنزل، إلاّ أنها وجدته مغلقاً من الداخل وطلبت من الخادمة فتح الباب، إلاّ أنها رفضت ذلك مهددة بقتل الطفلة الصغيرة.
وعلى الفور قامت الأم بإبلاغ زوجها الذي كان متواجدا في العمل، وقام بدوره بإبلاغ الدفاع المدني من أجل كسر الباب، وإنقاذ ابنته من الخادمة، وأثناء ذهابه إلى المنزل لإنقاذ ابنته تعرّض لحادث مروري تسبّب في وفاة شخص، وإصابة آخر، ودخوله العناية المركزة.
وصل الدفاع المدني ونجح بخلع باب المنزل لتدخل الأم إلى المنزل برفقة رجال الدفاع المدني، واتجهت إلى غرفة نومها حيث كانت الخادمة تحتجز الطفلة بداخلها، إلاّ أن المفاجأة كانت في إنهاء الخادمة لجريمتها، وتم نحر الطفلة على سرير والدتها.
يشار إلى أن عمر الخادمة كان حينها 37 عاما ، وعمر تالا 4 سنوات وخمسة اشهر.

[Total: 0    Average: 0/5]

فيديو صور اعدام قاتلة تالا الشهري ، قصاص خادمة اندونيسية لذبح نحر تالا الشعري

عبير محمد

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.