مباراة فيورنتينا ودينامو 16-4-2015 , كورة, مباراة

بعد لحظات تبداء كل من مباراة دينامو وفيورنتينا اليوم الخميس حيث يمكنكم من مباشر مشاهدة مباراة فيورنتينا ودينامو 16-4-2015 , كورة, مباراة, مشاهدة مباراة.

مباراة فيورنتينا ودينامو 16-4-2015

حيث يستعد كل من الفرق المشاركه اليوم في المباراة, حيث رح يتواجة اليوم في مباراة من أهم المباريات اليومية وعلى الصفحة العربية نقدم لكم معلومات حول مباراة دينامو و فيورنتينا خلال اقل من ساعة إنتظرونا.

فيورنتينامباشر مشاهدة مباراة فيورنتينا ودينامو 16-4-2015 , كورة, مباراة, مشاهدة مباراة

ملعب رح يتم اغلاق جز منه استاد دينامو كييف

سيتم إغلاق قطاعين في الإستاد التابع لدينامو كييف عندما يستضيف الأخير منافسه الايطالي فيورنتينا في ذهاب دور الثمانية للدوري الأوروبي لكرة القدم الشهر المقبل بسبب مشكلات تتعلق بالعنصرية والسلامة.

شاهد ايضاً :   لقاء اليوم الأحد في مباراة ارسنال واستون فيلا والبحث عن التصدر

ووجدت لجنة القيم والانضباط بالاتحاد الأوروبي اليوم الجمعة أن جماهير النادي الأوكراني مدانة بارتكاب تصرفات عنصرية في مباراة دور الستة عشر للبطولة أمام ايفرتون الانجليزي الأسبوع الماضي.

وتم إشعال العاب نارية في استاد ان.اس.كيه اولمبيسكاي وإغلاق الدرج داخل المدرجات وهو ما أدى لتغريم الفريق 15 الف يورو (16300 دولار).

وأضاف الاتحاد الأوروبي للعبة في بيان “أمرت لجنة القيم والانضباط بالاتحاد الأوروبي بإغلاق أجزاء من استاد ان.اس.كيه اولمبيسكاي خلال المباراة المقبلة التي سيستضيفها دينامو كييف على أرضه على الصعيد الاوروبي وخاصة القطاعين 43 و45 في الاستاد.”

شاهد ايضاً :   روما يتحدى يوفنتوس في الكالتشيو مشاهدة قنوات موعد مباراة يوفنتوس وروما 2-3-2015

القنوات الناقلة لـ مباراة فيورنتينا ودينامو

سبورت تي في 2Ring.bgDigi Sport 2 HD HungarySuperSport 6 / HDArena Sport 4Idman AzerbaycanbeIN SPORTS 1 HDORF einsCanal + Family HDCanal + FamilybeIN Sports Max 4Sky Sport 5 DeutschlandFootball 2BT Sport 1 / HDDigi Sport 3 HD RomaniaCanal 8 Sport Danmark.

معلومات حول المباراة اليوم

رح تبداء المباراة اليوم خلال الساعة 22:05  وذلك في الإستاد الأولمبي ورح يكون الحكم: سيمون مارسينياك ورح يكون المعلق : محمد الکوالیني وهذه المباراة هيا من مباراة ذهاب.

تقييمك للمقال
[مجموع: 0 التقييم: 0]

Advertisement

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق