اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

أدسنس يرسل رسائل إلى الناشرين بخصوص ترقية الحسابات الجديدة, الربح من الإنترنت

أدسنس يرسل رسائل إلى الناشرين بخصوص ترقية الحسابات الجديدة, الربح من الإنترنت, حيث تم قبل اسابيع تفعيل تقارير ادسنس بشكل جديد.

ترقية الحسابات الجديدة في ادسنس

هناك ترقيات جديدة لنظام ادسنس للناشرين في نظام الإعلانات الخاصه بقوقل, حيث ارسلت شركة قوقل إلى جميع الناشرين في أدسنس رساله مفادها بأنه رح يتم تطبيق الواجهة الجديدة للوحة التحكم في ادسنس حيث سيتم إنهاء العمل بصفحة “الدفعات السابقة”

.

أدسنس يرسل رسائل إلى الناشرين بخصوص ترقية الحسابات الجديدة, الربح من الإنترنت

ولذلك يجب على الجميع اخذ المعلومات المهمة قبل يوم 30 يونيو 2015 لبدء التطبيقات, لانه لن يستطع بعدها الدخول على بعض المعلومات او تعديلها.

رسالة ادسنس باللغة العربية

عزيزي الناشر،

تمت ترقية حساب AdSense الخاص بك مؤخرا إلى منصة جديدة دفعات AdSense. وكجزء من هذا التغيير، ونحن سيتم اغلاق منصة المدفوعات القديمة تماما.

كما في 30 يونيو عام 2015، وبيانات المدفوعات الخاصة بك قبل تاريخ الترقية لم يعد متاحا.

من المستحسن أن تقوم بتحميل بياناتك وحفظ نسخة في حال كنت في حاجة إليها في المستقبل، على سبيل المثال، لأغراض الضريبة. لتحميل بيانات المدفوعات القديم الخاص بك، يرجى اتباع الخطوات المذكورة في مركز مساعدة برنامج AdSense.

ونحن نعتذر عن أي إزعاج وشكرا لتفهمكم.

رسالة ادسنس باللغة الانجليزية

Dear Publisher,

Your AdSense account was recently upgraded to the new AdSense payments platform. As part of this change, we will be shutting down the old payments platform completely.

As of June 30, 2015, your payments data prior to your upgrade date will no longer be available.

We recommend that you download your data and save a copy in case you need it in the future, e.g., for tax purposes. To download your old payments data, please follow the steps listed in the AdSense Help Center.

We apologize for any inconvenience and thank you for your understanding.

[success]سيتم إنهاء العمل بصفحة “الدفعات السابقة”[/success]

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *