التخطي إلى المحتوى

صور مقتل عزة الدوري نائب الرئيس العراقي الراحل صدام حسين اخبار العراق 18-4-2015, حيث تم نشر الخبر على مواقع التوصال الإجتماعية وكذلك المواقع الإخبارية.

صور جثة مقتل عزة الدوري

صور مقتل عزت الدوري-7.jpg small

خبر مقتل عزت الدوري

نقلت قناة “العراقية” الرسمية” عن الجبوري قوله إن: “مواجهات جرت بين القوات الأمنية والحشد الشعبي، وبين إرهابيين في منطقة حمرين بالقرب من حقول علاس أسفرت عن مقتل الدوري”.

من جانبه أعلن هادي العامري الأمين العام لمنظمة “بدر” أن العمل جار للتأكد من جثة الدوري عبر فحص بصماته و”دي أن أي” الخاص به.

شاهد هنا :   الجهاديون في العراق يقومون بتدمير مسجد شيعي

وقال العامري، القيادي في الحشد الشعبي لـ “السومرية نيوز”، إن قوة من اللواء الخامس في الحشد الشعبي بالاشتراك مع قوة من أبناء بلدة العلم (شرق تكريت) تمكنت من قتل الدوري بعد رصده في موكب مؤلف من ثلاث سيارات، في المنطقة بين العلم وجبال حمرين.

قال الجبوري في تصريح صحفي لقناة العربية الحدث إن “القوات الامنية تمكنت من قتل عزت الدوري القيادي بحزب البعث العربي والنائب الاول للرئيس لصدام حسين خلال عملية أمنية قرب حقول علاس النفطية شرقي تكريت”.جميع الحقوق محفوظة مؤسسة الحقيقة اقليم عدن الأخباري

شاهد هنا :   طوكيو تنشر نظاما دفاعيا صاروخيا تحسبا لإطلاق بيونج يانج صاروخا نوويا

هذا وقد إختفى عزت الدوري لمدة طويلة بعد القبض على صدام حسين من قبل القوات الأمريكية وإستخبرات عربية داخلية, وكذلك بعد إعدام صدام حسين في عام 2006م, إختفى نائب الرئيس صدام حسين.

هذا ويعتبر الدوري، وهو الرجل الثاني في نظام صدام حسين، أحد المطلوبين على قائمة الولايات المتحدة لشخصيات النظام السابق والذي بقي طيلة الفترة الماضية مختفيا باستثناء البيانات الرسمية التي ينشرها والتي دعم في بعضها تنظيم “داعش” عقب سيطرته على مدن عدة في العراق.

 

نتيجة التقييم
[Total: 0    Average: 0/5]

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.