التسجل في ليبرلاند شروط الحصول على هجرة الى دولة ليبرلاند liberland معلومات

ليبرلاند  الصفحة العربية عبير محمدموضوع بحث عن الجميع ومازالوا يبحثون عنه حول التسجل في ليبرلاند شروط الحصول على هجرة الى دولة ليبرلاند liberland معلومات.

شروط الحصول على هجرة الى دولة ليبرلاند liberland ومعلومات حول جمهورية ليبرلاند, حيث تم الإعلان عن قيام دولة اوربية جديدة وطلب المواطنة اليها.

معلومات حول الدولة ليبرلاند liberland

شروط الحصول على هجرة الى دولة ليبرلاند liberland ومعلومات حول جمهورية ليبرلاند

الاسم جمهورية ليبرلاند الحرة، والاسم المختصر «ليبرلاند»، التوصيف: دولة ذات سيادة تؤمن بالحرية والديمقراطية وحق كل مواطن في التعبير. الموقع: على الضفة الغربية لنهر دانوب، بين كرواتيا وصربيا، اللغة الرسمية: الإنجليزية أو التشيكية، نظام الحكم جمهورية دستورية تطبق كل مباديء الديمقراطية.

شروط الحصول على المواطنة الليبرلاندية.

Advertisement

1.احترام الآخرين  وأرائهم على اختلاف أصولهم وأعراقهم ودياناتهم.
2.احترام الملكية الخاصة وعدم المساس بها.
3.ألا يكون له تاريخ نازي أو شيوعي أو تبنى في الماضي أي فكر متطرف.
4.لم يعاقب أو يصدر ضده أحكام بشأن جرائم ارتكبها في الماضي.

ومن تتوافر لديه الشروط ويرغب في التقدم للحصول على حق المواطنة والحياة على أرض الجمهورية الجديدة، بإمكانه ملء استمارة الطلب التي ستكون متاحة على الموقع الخاص بالجمهورية الجديدة  في غضون الساعات القليلة المقبلة.

الدول العربية مستثناة من المواطنة في جمهورية ليبرلاند liberland

We are expanding to fill the Danube. Please; Syrian, Kurds, Arabs, Russians and Chinese are not write me. Because we will not accept them

الموقع الإلكتروني لجمهورية ليبرلاند الحرة هو:

http://liberland.org/en/about/

[notice]ملاحظة الرسالة الموضحة باللغة الإنجليزية هيا رسالة تم إرسالها إلى احد الاخوان من قبل الدولة بعد طلب التسجيل[/notice]

صور الزي العسكري للشرطة في ليبرلاند liberland

11059702_Liberland _5410635937148756097_n 11136714_Liberland_788725293035854856_n 11150319_1797602483798890_3973922168158669206_n

 

تم تحديث الموضوع لكي يستفاد العديد من زوار الموقع الصفحة العربية, وذلك للإطلاع اكثر على جزيرة ليبرلاند السياحية الجديده والي تطلب إلى مواطنين ومهاجرين إليها.

ليبرلاند، دولة رئيسها يبحث عن مواطنين!

عودة ليبرلاند والبحث عن مواطنين اجانب وعرب والهجرة إلى جزيرة ليبرلاند

وأعلن رئيس البلد الجديدة حاجة بلده إلى مواطنين تتوفر فيهم الشروط التالية وهي: احترام الآخرين وآرائهم على اختلاف أصولهم وأعراقهم ودياناتهم، واحترام الملكية الخاصة وعدم المساس بها، وألا يكون للمنتسب للدولة تاريخ نازي أو شيوعي أو تبنى أي فكر متطرف في الماضي، ولم يعاقب أو يصدر ضده أحكام بشأن جرائم ارتكبها في الماضي، ويمكن لأي شخص طلب انتساب للدولة الجديدة عبر الموقع الإلكترونية لجمهورية ليبرلاند وتعبئة استمارة متاحة على الموقع.

دولة بحاجة لمواطنين

وكشف رئيس الجمهورية الجديدة “جيدليكا” عن علم دولته الجديد عبر موقع الدولة، وبلغ عدد المتقدمين لطلب الجنسية حوالي 20 ألف طلب مواطنة بحسب موقع الجمهورية الوحيد على الفيسبوك، وينوي المسؤولين في الدولة الجديدة منح الجنسية لقرابة 3000-5000 شخص سيتم اختيارهم لاحقا.

علم الجمهورية الجديدة

ما لا تعرفه عن ليبرلاند!

على الرغم من أن الفكرة مشجعة بالانتساب لجنسية جديدة والانتقال في العيش من بلادك إلى بلاد أخرى، لكنك ستكره الفكرة لمجرد التفكير بأنك ستترك ديارك وكل ما تملكه من أجل العيش في بلاد لا تكنولوجيا فيها! فليبرلاند ستعود بك إلى الحياة البدائية إذ لا كهرباء ولا إنترنت ولا هواتف محمولة ولا تكنولوجيا في تلك البلاد، فكل ما يمكن أن تفعله هو التمتع بالمناظر الطبيعية والغابات المنتشرة على مساحة 7 كلم مربع فقط لا غير! فهل لا زلت تفكر في أخذ جنسية الجمهورية الجديدة؟

جمهورية جديدة

جمهورية جديدة

جمهورية جديدة

جمهورية جديدة

صفحة فيس بوك ليبرلاند مزوره كثيرة يمكنكم معرفتها من بالتصفح معنا

صفحة ليبرلاند

يمكنكم التعرف على صفحة ليبرلاند عبر الفيس بوك من خلال الدخول على التالي ” ليبرلاند ” .

Advertisement

POSTQUARE

Advertisement