اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

حنان يونس إشتهرت بإسم ماذا من هي حنان يونس حقيقة وفاة وعد

حنان بكر يونس فنانة سعودية

حنان يونس إشتهرت بإسم ماذا من هي حنان يونس حقيقة وفاة وعد

حنان بكر يونس فنانة سعودية حنان يونس إشتهرت بإسم ماذا من هي حنان يونس التي إشتهرت بإسم الشهرة وعد من خلال إحدى المسلسلات الخليجية التي إشتهرت من خلال إسم وعد فمن هي الفنانة وكذلك كم عمرها ومن هو زوجها هذا ماسوف نحاول نضع لكم هذه المعلومات من خلال مقالنا اليوم على الصفحة العربية.

حنان يونس إسم الشهرة هل هو وعد ام هي بإسم حنان يونس شمس التي إشتهرت من خلال ذلك الإسم, دعونا متابعينا الكرام نتحدث قليلاُ من خلال هذا المقال, وكذلك نضع لكم بعض الروابط الخارجية من خلال حسابها على مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وكذلك يوتيوب ورابط انستقرام حسابها على السوشيال ميديا. https://arabpage.net/58829/waed-hanan/

من هي حنان يونس

حنان حسين : إسم الشهرة وعد وهي حنان بكر حسين وهي من مواليد (16 أغسطس 1971 -)، مغنية و‌ممثلة سعودية شاركت في العديد من الأعمال الفنية وكذلك قامت بأعمال في تقديم البرامج التلفزيونية خلال مسيرتها وهي من الجنسية السعودية.

حنان يونس إستهرت بإسم ماذا من هي حنان يونس حقيقة وفاة وعد

قدمت العديد من الأغاني أبرزها ”مدة طويلة“، و”أنا بخير“، و”لك ما تريد“، و”مع نفسك“، و”لاحب“، و”قاعد على قلبك“، و”يا أحلاهم“، و”المشكلة“، و”وش قصة أهلك“، و”على مين“، و”بنت السعودية“، و”البعد طال“، وهذا اللي باقي”، و“الوداع”، وأصدرت عدة ألبومات وهي: “وعد 2020”، و“جلسة وعد”، و“وعد 2013”، و“وعد 2012”، و“وعد يا حلاهم”، و“جنون”، و“وجهة نظر”.

حنان يونس اسم الشهره

اما حول ماهو اسم الشهرة لـ إسم حنان يونس وهل هو حنان يونس شمس او حنان يونس وعد, وإسم الشهرة التي إشتهرت من خلاله الممثلة والفنانة السعودية حنان بكر يونس هو إسم وعد, وهو إسم الشهرة التي إشتهرت من خلال حياتها وقدمت برنامج بإسم الشهرة الخاصة بها.

كما خاضت تجربة التقديم التلفزيوني من خلال تقديمها برنامج “ليالي السمر”، وبرنامج “على وعد”، وشاركت في برنامج “أنت مين”، وانضمت إلى لجنة التحكيم في برنامج “نجم السعودية” في 2018، ومثلت في عدة مسلسلات وهي: “عوض أباً عن جد” في 2018، و“سيلفي” في الجزأين الثاني والثالث في 2017 و2016، و“موعد مع مجهول في 1980.

من هو زوج وعد حنان يونس

تزوجت الممثلة السعودية حنان يونس من شخص لبناني الجنسية وتزوجا عن حب, وقد أنجبا طفلة وحيدة وتم تسميتها بإسم حسناء, ولكن لم تستمر الحياة بينهما لأسباب عائلية خاصة بهم, وكان طلاق حنان يونس بعد ولادتها بإبنتها حسناء وإنفصلا.

هذا ولم يتم الحديث حول تفاصيل أخرى أكثر حول هل تزوجت وعد من شخص أخر وكذلك هل لها أولاد غير إبنتها ام ليس هناك سوى إبنة وحيدة وهي حسناء التي أنجبت الفنانة حنان بكر يونس من زوجها الأول السابق اللبناني.

حقيقة وفاة حنان يونس

لا صحة للأخبار التي تحدثت عن وفاة الفنانة حنان يونس بعد أزمة مرضية, يُذكر بأن الفنانة حنان يونس المشهورة بإسم وعد تبلغ من العمر 51 عام إلى كتابة المقال على الصفحة العربية بتاريخ اليوم 5 مايو 2023, وهي تعيش في حالة جيدة وتمارس حياتها بشكل طبيعي.

حنان يونس انستقرم تيك توك تويتر

تشارك الفنانة السعودية حنان يونس متابعيها ومحبيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي سناب شات وكذلك انستقرام ودخولها إلى عالم التيك توك ولها ملايين المتابعين في تلك المواقع الإجتماعية التي تشارك بكل ماهو جديد لها عبر تلك التطبيقات من تطبيقات مواقع التواصل الإجتماعي.

حنان يونس تيك توك

يتمتع حساب حنان يونس وعد عبر تطبيق التيك توك بمئات الألاف من المتابعين ويعتبر محتواها محتوى جديدها وتقوم بإنزال العديد من الفيديوهات الخاصة بها ويشاركها الكثيرون من المتابعين الذي يتخطى حاجز 500 الف متابع.

هذا ويعتبر حسابها من الحسابات الموثوقة التي تم توثيقها من شركة تيك توك, وهناك ملايين المشاهدات على فيديوهاتها على تلك المنصة التفاعلية التي قامت بالإشتراك بها وإشتهرت بشكل كبير خلال فترة وجيزة. [1]

حساب وعد انستقرام

حساب وعد على الأنستقرام تجد فيه العديد من الصور والفيديوهات وتهتم بوضع أخر الصور الخاصة بها في تلك المنصة التي تعتبر المنصة الأكبر للعروض والصور وإنزال جديدها وأخر الصور التي تقوم بالتصوير والجلسات الخاصة بها.

ولديها من خلال حسابها على انستقرام اكثر من 3 مليون متابع على تلك المنصات ويشاركها الكثيرون والملايين من المتابعين من السعودية والخليج العربي والعالم العربي, ولها عشرات الألاف من الإعجابات والتعليقات على كل صور من تلك الصور التي تقوم بإنزالها من خلال حسابها على الأنستا.waedhanan [2]

المراجع

  1. tiktok حسابها تحديث الرابط 5 مايو 2023
  2. حسابها تحديث الرابط 5 مايو 2023
X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *