اخبار مصر

اخر اخبار الاحزاب المصرية : حزب المؤتمر يضطر إلى إعادة النظر في أسماء مرشحيه على المقاعد الفردية

1a3f7tbg19991

الصفحة العربية نجمع لكم اهم الاخبار فى الصحف والمواقع الاخبارية والقنوات الفضائية معكم فى خبر واحد فقط مع الصفحة العربية

نقلا عن جريدة الاهرام الاخبارية :

وضح الأمين العام لحزب المؤتمر، أمين راضي، أن حزبه إضافة لحزبي التجمع والغد عقد عدة اجتماعات، الأيام الماضية، مع قيادات بائتلاف الجبهة المصرية وبعض الأحزاب المدنية الأخرى لبحث التنسيق في الانتخابات البرلمانية القادمة، وبخاصة على المقاعد الفردية.

وقال راضي، إن تلك الاجتماعات كانت ودية ولم تنته لأي اتفاق بعد، مضيفًا: “وسيتم حسم ذلك بشكل نهائي عقب الإعلان رسميا عن التعديلات النهائية لقانون الانتخابات بعد مراجعته من قبل مجلس الدولة”.

ولفت راضي إلى أن حزب المؤتمر قد يضطر إلى إعادة النظر في أسماء مرشحيه على المقاعد الفردية، بعد إجراء التعديلات على قانون الانتخابات، مشيرا إلى أن الحزب سيدفع بأكثر من 140 مرشحا على المقاعد الفردية بمختلف دوائر الجمهورية.

يذكر أن الجبهة المصرية، تشكلت في أغسطس الماضي من ثمانية أحزاب هي الحركة الوطنية ومصر بلدي والمؤتمر والتجمع والغد والجيل ومصر الحديثة والشعب الجمهوري، قبل أن ينسحب الحزب الأخير بعد أسابيع، وتلحق به أحزاب المؤتمر والتجمع والغد في النصف الثاني للشهر الأخير من العام الماضي، ويشكلون تحالفًا ثلاثيًا خاص مفاوضات عديدة وصلت لمراحل متقدمة للتحالف مع “الوفد المصري”، لكنها لم تكتمل.

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock