التخطي إلى المحتوى

4201517151849370 (1)

الصفحة العربية نجمع لكم اهم الاخبار فى الصحف والمواقع الاخبارية والقنوات الفضائية معكم فى خبر واحد فقط مع الصفحة العربية 

نقلا عن اخبار اليوم :

شيع المئات من أهالي قرية كفر الخضرة مركز الباجور جثمان الشهيد أحمد عمر أحمد أبو المجد”35 سنة، صف ضابط”، إثر انفجار مدرعة بمنطقة الشيخ زويد بالعريش.

وتم تشيع الجثمان بعد أداء صلاة الجمعة والجنازة بمسجد عمر بن الخطاب وتقدم الجنازة السكرتير العام لمحافظة المنوفية اللواء أسامه فرج، ورئيس مركز ومدينة الباجور عبد الله الشيخ، ولفيف من القيادات الأمنية.

ومن جانبه أدان فرج الحادث الإرهابي الغادر الذي نال من أبنائنا كما قدم واجب العزاء لوالد الشهيد وأسرته مؤكدا أن دماء الشهداء هي التي تضيء لنا الطريق نحو مستقبل أفضل يعيش فيه المصريون بأمان بعد القضاء على الإرهاب الأسود وأن مصر ستنتصر علي الإرهاب عاجلا أم أجلا وأبناء مصر لن ترهبهم تلك الممارسات الإرهابية.

شاهد هنا :   كشف الأسباب الحقيقة وراء إقطاع البث عن قنوات التليفزيون المصري عصر اليوم

وعن اليوم السابع  :

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى كلمته لطلاب الكلية الحربية، إنه لن يستطيع أحد النيل من مصر واستقرارها طالما المصريين على قلب رجل واحد باستثناء الفصيل الذى يتصور أنه يقوم بنصر أو يقيم دينه. وأكد السيسى: “لا يمكن أبدا أن ينصر دين أو يُرفع بالقتل وسفك الدماء وهذا الأمر فهم وفكر خاطئ لا مكان له، فالدين لا يقوم إلا بالرحمة والسلام لكن غير كدة يكون هدما للدين وأيضا الدول لا تقوم فيها بالعنف والإرهاب والقتل”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.