التخطي إلى المحتوى

309118_0

الصفحة العربية نجمع لكم اهم الاخبار فى الصحف والمواقع الاخبارية والقنوات الفضائية معكم فى خبر واحد فقط مع الصفحة العربية

متابعة اخر اخبار فعاليات  الدورة الـ42 لمؤتمر العمل العربي ننقلها لكم لحظة بلحظو ومن اهم الاخبار الصادرة الليوم بخصوص هذا الحدث نوافيها لكم من مصادرها فتابعونا :

من المصرى اليوم : 

وصلت الدكتورة ناهد عشري، وزير القوى العاملة، السبت، إلى الكويت لترؤس وفد مصر الثلاثي «حكومة وأصحاب أعمال وعمال» المشارك في فعاليات الدورة الـ42 لمؤتمر العمل العربي، والتي تعقد تحت رعاية أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

شاهد هنا :   السلطات المصرية أفرجت عن 94 شخصاً من سيناء

وعن هذا الخبر نشرت جريدة الدستور : 

من المقرر أن تجرى وزيرة القوى العاملة، خلال زيارتها للكويت، عدة لقاءات مع وزراء العمل المشاركين فى مؤتمر العمل العربى لاستعراض أوضاع العمالة المصرية بها وعلاقات التعاون الفنى، إضافة لبحث موضوعات المؤتمر، فضلا عن لقاء مسئولى منظمتى العمل العربية والدولية والمسئولين بالكويت.

ومن اخبار اليوم 24 نقلنا :

أوضحت هند الصبيح وزير الشئون الاجتماعية والعمل والدولة لشئون التخطيط والتنمية بالكويت أن المؤتمر يعقد لأول مرة في الكويت، وسوف يشارك فيه 19 وزيرا و50 من غرف التجارة و6 مجالس اقتصادية و67 وفدا إقليميا وعربيا ودوليا لمنظمات عمالية، مشيرة إلي أنه سوف يتم تكريم الدول التي صادقت على العقد العربي وساهمت في إقامة المنتديات.

شاهد هنا :   فتح باب التسجيل في تنسيق جامعة الازهر 2016 عبر موقع التنسيق الالكتروني

ومن جانبه، قال أحمد لقمان مدير عام مكتب منظمة العمل العربية “إن المؤتمر سيعرض وثيقتين فنيتين الأولي بعنوان (الحوار الاجتماعي في تعزيز الحماية الاجتماعية)، والثانية بعنوان (سياسات وآليات تسوية المنازعات العمالية ودورها في استقرار العمل)”.

 ونقلا عن جريدة الشروق : 

قال أحمد لقمان مدير عام مكتب منظمة العمل العربية “إن المؤتمر سيعرض وثيقتين فنيتين الأولي بعنوان (الحوار الاجتماعي في تعزيز الحماية الاجتماعية)، والثانية بعنوان (سياسات وآليات تسوية المنازعات العمالية ودورها في استقرار العمل)”.

وأضاف أن الدورة سوف تشهد انتخاب مدير عام لمنظمة لعمل العربية لولاية جديدة، ومرشح للمنصب 5 مرشحين من مصر أحمد البرعي، ومن الكويت فايز المطيري، ومن الاْردن عدنان أبو الراغب، ومن المغرب جمال اغمانى، ومن لبنان رشيد الجمالي.

شاهد هنا :   الزند يسب الرسول ويتطاول على النبي عبر قناة صدى البلد اخبار مصر 13-3-2016
نتيجة التقييم
[Total: 0    Average: 0/5]

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.