اخبار اليمن : قصف مخازن ألوية الصواريخ في منطقتي عصر وفج عطان غرب صنعاء

600x400_uploads,2015,04,18,5532960d1b39a

الصفحة العربية نجمع لكم اهم الاخبار فى الصحف والمواقع الاخبارية والقنوات الفضائية معكم فى خبر واحد فقط مع الصفحة العربية

ذكر موقع اخبار مصر 24 عن هذا الحدث :

أوضحت مصادر أن غارات لمقاتلات التحالف استهدفت عدة مواقع بجبل هيلان الاستراتيجي المطل على مطارح نخلا والسيحل بمأرب.

وأشارت إلى أن القصف استهدف مواقع لمسلحي الحوثي غرب جبل هيلان الذي يشهد مواجهات بين القبائل ومسلحي الحوثي منذ أسبوع أسفرت عن قتلى وجرحى.

واستهدفت عدة غارات صباح السبت معسكر الحرس التدريبي بمنطقة ماس شمال غرب مأرب، الذي تتحصن به عناصر الحوثي.

شاهد ايضاً :   من اخبار مصر مقتل 28 مسلحًا وضبط 16 مشتبهًا بسيناء 1-3-2015

وكانت محافظة مأرب شهدت مواجهات عنيفة بين القبائل والحوثيين بصرواح ومجزر ومدغل غرب وشمال مأرب.

مقتل 52 شخصا بمواجهات في #تعز

وأفادت مصادر يمنية بمقتل 52 شخصا على الأقل في المواجهات الدائرة بين القوات المؤيدة للرئيس عبد ربه منصور هادي والحوثيين المدعومين بقوات الرئيس السابق في مدينة #تعز.

بينما ذكرت الجزيرة نت :

أفادت مصادر للجزيرة بأن الحوثيين بدؤوا نشرَ مضادات الطائرات في أحياء سكنية بصنعاء،  وذلك تحت ضغط قصف قوات عملية عاصفة الحزم.

يأتي ذلك فيما أكد المتحدث باسم عملية عاصفة حزم العسكرية التي تجري في اليمن منذ يومين أن الغارات التي نفذتها قوات التحالف الجمعة استهدفت مواقع وقواعد عسكرية لمسلحي جماعة الحوثي في مناطق مختلفة من اليمن، بهدف إخماد وسائل الدفاع الجوي لديهم ومنعهم من نقل الإمدادات العسكرية بين شمالي البلاد وجنوبيها.

شاهد ايضاً :   مقتل اكثر من 220 من تنظيم داعش في العراق "سنجار"

وقال المتحدث العميد ركن أحمد عسيري إن الغارات الجوية التي نفذت الجمعة استهدفت منصات الصواريخ البالستية التي يسيطر عليها الحوثيون، وإنه تم قصف مدرج قاعدة العند بهدف منعهم من استخدامه.

وإلى موقع rt للاخبار :

وكانت طائرات التحالف استهدفت اللواء 22 مدرع الموالي للرئيس السابق علي عبد الله صالح في مدينة تعز، كما تعرضت المدينة لغارات مكثفة أدت إلى تدمير القصر الجمهوري.

وأفادت مصادر محلية بمقتل نحو 20 مسلحا حوثيا في قصف طيران التحالف لمنزل الرئيس اليمني الأسبق علي سالم البيض في جبل معاشيق بعدن.

تقييمك للمقال
[مجموع: 0 التقييم: 0]

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق