رياضة

اخبار الزمالك اليوم : فيديو مباراة الفتح الرباطى مع المغربى التطوانى فى محاضرة هامة بالعين السخنة

الصفحة العربية نجمع لكم اهم الاخبار فى الصحف والمواقع الاخبارية والقنوات الفضائية معكم فى خبر واحد فقط مع الصفحة العربية   تعادل نادى الاتحاد السكندري سلبيًا مع مضيفه وادى دجلة فى اللقاء الذى جمع بينهما ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرين للدوري الممتاز. فى نفس الجولة تعادل اتحاد الشرطة على ملعبه بالعباسية 1-1 مع ضيفه الرجاء. أحرز طارق سالم لاعب الرجاء فى مرماه فى الدقيقة 27 وتعادل إسلام فؤاد فى الدقيقة 72.   وصل الشرطة إلى النقطة 32 في المركز الحادي عشر بينما الرجاء 2الصفحة العربية نجمع لكم اهم الاخبار فى الصحف والمواقع الاخبارية والقنوات الفضائية معكم فى خبر واحد فقط مع الصفحة العربية   تعادل نادى الاتحاد السكندري سلبيًا مع مضيفه وادى دجلة فى اللقاء الذى جمع بينهما ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرين للدوري الممتاز. فى نفس الجولة تعادل اتحاد الشرطة على ملعبه بالعباسية 1-1 مع ضيفه الرجاء. أحرز طارق سالم لاعب الرجاء فى مرماه فى الدقيقة 27 وتعادل إسلام فؤاد فى الدقيقة 72.   وصل الشرطة إلى النقطة 32 في المركز الحادي عشر بينما الرجاء 22 نقطة فى المركز السابع عشر.2 نقطة فى المركز السابع عشر.

الصفحة العربية نجمع لكم اهم الاخبار فى الصحف والمواقع الاخبارية والقنوات الفضائية معكم فى خبر واحد فقط مع الصفحة العربية

نقلا عن موقع البلد : 

فيريرا يلقي محاضرة على لاعبي الزمالك استعدادا للفتح المغربي، ويأتى ذلك من أجل اطلاع لاعبي الزمالك على نقاط قوة وضعف فريق الفتح المغربى استعدادًا لمواجهته مساء غد “الأحد” على استاد السويس، فى ذهاب دور الـ 16 بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكان الفريق الابيض فاز على رايون سبورت الرواندى بثلاثة أهداف مقابل هدف ذهابًا وبثلاثة أهداف دون رد إيابًا.

ونقلا عن ستاد مصر : 

يأتى ذلك من أجل إطلاع لاعبيه على نقاط قوة و ضعف فريق الفتح المغربى استعدادا لمواجهته مساء غد الأحد على إستاد السويس فى ذهاب دور الـ 16 بكأس الكونفيدرالية الإفريقية.
 

وسوف يختتم الزمالك تدريباته اليوم على ملعب النادي بميت عقبة ويسافر بعدها للعين السخنة للدخول في معسكر مغلق.

[Total: 0    Average: 0/5]
الوسوم

اخبار الزمالك اليوم : فيديو مباراة الفتح الرباطى مع المغربى التطوانى فى محاضرة هامة بالعين السخنة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.