اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
عالم التقنية

حصريا مع صفحة اليوم : طريقة تثبيت الواتس اب بلس الازرق + Whats App

X

بلس

الصفحة العربية نجمع لكم اهم الاخبار فى الصحف والمواقع الاخبارية والقنوات الفضائية معكم فى خبر واحد فقط مع الصفحة العربية
الواتس اب أو الواتس اب بلس اصبحا من التطبيقات الضرورية التى لابد ان تتواجد فى اى هاتف جوال مهما كانت نوعه سواء كان نوكيا او سامسونج او ايفون اوسونى او هاواى  او ايباد وعيرها من انظمة الموبايل المختلفة .
تستيطع من خلال الواتس اب بلس والواتس اب الأخضر  التواصل من اى مكان فى العالم عبر الرسائل الصوتية والصورية والنصية و ايضا عبر الفيديو .
تطبيق الواتس اب بلس  للاندوريد وتطبيق الواتس اب الاخضر انتشر بشكل كبير حيث سجل العام قبل الماضى 15 مليار رساله نصية وصورية ووصلت فى هذا العام 27 مليار رسالة نصية وصوتية وصورية .
طريقة تثبيت الواتس اب بلس الازرق + Whats App 
  •  قم بتنزيل واتس اب الاخضر الاصلى من متجر جوجل بلاى او ايه متجر .
  • شغل التطبيق الاصلى واتس اب وادخل رقم صديق لك او اى رقم اخر .
  •  سيتم ارسال لكم رسالة للتفعيل ويعطيك خيارين تحرير  او تم
  •  اضغط على كلمة تحرير وقم بتغيير رقم الموبايل الذى ادخلته الى رقمك
  • قم بالنقر على موافقه ثم قم بالنقر على استعادة الرسائل .
  • الان قم بحذف برنامج الواتس اب الاخصر  وتثبيت تطبيق الواتس اب بلس واكتب رقمك وانتظر رسالة للتفعيل واضغط على استعادة الرسائل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى